..ٌ::ٌ:: النسابون العرب ::ٌ::ٌ.. - عرض مشاركة واحدة - مملكة إيفات الجبرتية العقيلية الهاشمية كبري ممالك الطراز الإسلامي
عرض مشاركة واحدة
قديم 16-10-2012, 07:52 PM   رقم المشاركة :[8]
معلومات العضو
عضو منتسب
 
أحصائيات العضو

علم الدولة : علم الدولة United Arab Emirates

افتراضي

اقتباس:
نعم يا أم محمد - في الموضوع أكثر من نقطة مستفزّة - بدءاً من العنوان وحتى نهايته، ويبدو أنّ الكاتبة السودانية اعتمدت في مقالها هذا على معلومات أملى عليها بعض من أبناء قبائل طارود (داروت)، وهو استمرار لمحاولات سياد بري(الرئيس الصومالي الأسبق) لطمس تاريخ المنطقة ونسبتها لقبائل طارود(دارود) التي هو من بعض فروعها، وأصحاب التاريخ الحقيقي للمنطقة (الشيخال والأشراف) وغيرهم يعرفون هذه المحاولات اليائسة،.. وإن تعجب فعجب قول الكاتب
هههههه تاريخ معروف و لايحتاج أمثالك لكي يقوم بالتعريف عنه و الكاتبة (الدكتورة بدرية )عندها الأدلة والمراجع ...

فماذا تملك أنت ؟؟؟؟؟؟؟؟

ثانيا : أين تزوير الرئيس محمد زياد (رحمة الله عليه ) في تاريخ الصومال أو المنطقة أحضر كتاب واحد يذكر أن الرئيس محمد زياد قام بالتزوير الحقائق التاريخية ..



ثالثا : تاريخ آل دارود معروف منذ قتال الحبشة وفتحها على يد الأمام أحمد بن ابراهيم الدارودي و خليفته الأمير نور بن مجاهد الدارودي و حروب ضد البرتغاليين و طرد قبائل الجالا المسيحية من الصومال الى فترة الأستعمار وقيام السيد محمد عبدالله حسن الدارودي طيلة 21 عام في محاربة الأستعمار ( الأنجليزي - الأيطالي - الأثيوبي )

رابعا : عجبت من يدعي أن شيخال ينتسبون الى خليفة رسول الله ( صلى الله عليه وسلم ) أبوبكر الصديق ( رضي الله عنه ) و هذه الكذبة التي يحاول أن يروج لها .. بينما الحقيقة الواضحة و الصريحة هي أن قبيلة شيخال فرع من قبيلة الهوية ..

وياتي ويتكلم عن التاريخ و الأنساب هو يحاول أن يرفع نفسه إلى سلالة أبوبكر الصديق (رضي الله عنه ) من غير دليل و سند ...

خامسا : عفوا !! ما هو تاريخ قبيلة شيخال ؟؟؟
أحمد الجبرتي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس