..ٌ::ٌ:: النسابون العرب ::ٌ::ٌ.. - عرض مشاركة واحدة - بطلان قرارات جمعية "تنزيه النسب العلوي" الشيعية شرعا
عرض مشاركة واحدة
قديم 29-04-2015, 11:41 AM   رقم المشاركة :[18]
معلومات العضو
مشرف عام المجالس الاسلامية - عضو مجلس الادارة - رحمه الله رحمة واسعة
 
الصورة الرمزية م مخلد بن زيد بن حمدان
 
أحصائيات العضو

علم الدولة : علم الدولة jordan

افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
قيل ويقال ويروون روايات لاثبات دينهم عن الحيوانات ومن المعلوم من لا دين له لا عهد له وليس بعد الكفر ذنب
وانني وبالله التوفيق سابقا وما زلت احكم بكفر الشيعة عموما وخصوصا ومنذ عام 1980 م وذلك بحسب مناظراتي لهم في امريكا ومطالعاتي لكتبهم وسماعي المباشر لاحاديثهم. وهم بالعمائم السود أو البيض يلبسون على الناس الغفل لينفذوا من خلالها الى ديننا والتزامنا وحبنا الى آل البيت الكرام. فالعنصر الفارسي هو الاساس في طبقات مرجعياتهم وان نسبوها زورا وتلفيقا بأسماء عربية عشائرية أصيلة. ومعلوم من تسقط شهادته يسقط الاستدلال به، فشهادتهم ساقطة وجل دينهم هو أن يعارض المسلمين"أهل السنة والجماعة" في كل صغيرة أو كبيرة؛ اقرأ ان شئت كتاب آيات الاحكام/ الاثنى عشرية.
والامر الآخر هو بطلان الامامة الاثنا عشرية شرعا بديننا وبطلانها بدينهم بسبب انقطاعها؛ علما بأنها مزعومة وأهل البيت منهم برآء، فكيف يجوز للناس العبادة دون امام معصوم حسب زعمهم، لذلك لجأوا الى ما يسمى بالمرجعيات والوكلاء.
فالحذر الحذر منهم وأكاد اجزم بأنه لايوجد من أهل البيت شيعي واحد ولا يوجد في انسابهم ولو بضعة شخص أو نصيفه من أهل البيت لا قديما ولا حديثا الا اللهم المغفل الذي يستمع اليهم أو ينشد التقارب أو طي الخلاف والفرقة توهما. وكفانا توقفا عن الحكم عليهم بالكفر والسكوت عن بطلان دينهم فهذا مما يلبس على المسلمين أمرهم أيناسبهم ويصاهرهم ويأكل أطعمتهم، فقد حكمنا سابقا على الشيوعية بالكفر فكيف لا نحكم على هولاء بالكفر؟؟؟!
والسلام
المهندس مخلد بن زيد بن حمدان

م مخلد بن زيد بن حمدان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس