..ٌ::ٌ:: النسابون العرب ::ٌ::ٌ.. - عرض مشاركة واحدة - السلالة G2a
الموضوع: السلالة G2a
عرض مشاركة واحدة
قديم 02-09-2018, 06:48 AM   رقم المشاركة :[6]
معلومات العضو
مراقب عام الموقع - عضو مجلس الادارة
 
الصورة الرمزية الشريف ابوعمر الدويري
 
أحصائيات العضو

علم الدولة : علم الدولة jordan

افتراضي

دي ... إن ... ايه !!!
علمٌ جديد .. مرحباً وأهلاً !
لكن : هل علم العرب المتهالكون على تتبعه والاهتمام به لدرجة تقديسه من البعض - هداهم الله - أن القائمين على هذا العلم والذين بدأوه وما زالوا يحاولون إيهامنا بأنهم يطوروه .. بأنهم لا يؤمنون بأن آدم عليه السلام هو أب البشرية .. وهم يتبعون نظرية " داروين " ويصرحون بأن الإنسان مخلوق متطور عن مخلوقات سبقته كالشمبانزي مثلاً الذي يشارك الإنسان في أكثر من " 98 % " بكل ما للإنسان من مكونات وتركيبات وهما من أصل واحد ...!
وعليه : يحصل الاستغراب والعجب العجاب ممن يسقطون النتائج الوهمية على الأنساب للقبائل العربية ويتصارعون على صحة هذه النتيجة أو تلك .. ويخرجون أنساب - حتى الشريقة - من حقيقتها الموروثة المستفيضة المعروفة أباً عن جد ! ونرى من يقول " إذا أردت التأكد من صحة النسب " فاعمل تحليل ! فهو ما يثبت لك نسبك ! سبحان الله ! ألا نتق الله في أنفسنا وفي القراء والمتابعين .. فقد كشف الغطاء عن مقاصد مخترعي هذا العلم بعد أن اعترفوا بأنهم لا يؤمنون بأن كل البشر هم من ذرية آدم عليه السلام الذي خلقه رب العالمين بيديه .. فما لنا لا نُحَكّم العقول ؟؟؟.
ألإخوة الفضلاء : نحن نجل العلم والمعرفة .. وهذا العلم لم تلمس منه فائدة غير اثبات البنوة والأبوة لأشخاص أحياء متواجدين بين الناس ! أما ما عدا ذلك فليس إلاّ ظَن .. وإن الظن لا يغني من الحق شيئاً كما أخبرنا الخالق العظيم .. وقد قالت العرب - إن الظن أكذب الحديث - ! فالله نسأل أن يهدي الجميع الى ما يرضيه ويبعدهم عن وساوس الشيطان ...!
ألأحبة الكرام : كان هذا لزام علينا بيانه بعد أن جاء افتضاح أمر الشركات القائمة على التحاليل وكذا الباحثين .. ومن أين ؟ منهم ! أي من أرباب هذه الصناعة وعلى صفحات الصحف الغربية والقنوات الأجنبية .. ونحن نهرول وراء هذا السراب الذي اعترفوا بأن القصد من ورائه " تكذيب القرآن الكريم " قاتلهم الله .. وتكذيب القرآن يعني تكذيب الرسالة السماوية الخاتمة .. رسالة الإسلام .. لكن الله ليس بغافل عنهم .. فقد فضحهم وعلى ألسنتهم ...!
لك الحمد والمنة يا رب العالمين .. ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم !
قُل لن يصيبنا إلا ما كتب الله لنا ...


توقيع : الشريف ابوعمر الدويري
(وَاتّقُواْ يَوْماً تُرْجَعُونَ فِيهِ إِلَى اللّهِ ثُمّ تُوَفّىَ كُلّ نَفْسٍ مّا كَسَبَتْ وَهُمْ لاَ يُظْلَمُونَ)
الشريف ابوعمر الدويري متواجد حالياً   رد مع اقتباس