..ٌ::ٌ:: النسابون العرب ::ٌ::ٌ.. - عرض مشاركة واحدة - السلالة G2a
الموضوع: السلالة G2a
عرض مشاركة واحدة
قديم 06-09-2018, 06:01 AM   رقم المشاركة :[15]
معلومات العضو
مراقب عام الموقع - عضو مجلس الادارة
 
الصورة الرمزية الشريف ابوعمر الدويري
 
أحصائيات العضو

علم الدولة : علم الدولة jordan

افتراضي

عزيزنا - رعاك الله
رغم توجهك الى الحوار الشخصي " الغير مسموح به " ! إلا اننا نعيد ونكرر لجنابكم بأننا لا نناقش ولا نحاور في مسلمات عقدية نؤمن بها كمسلمين .. وما كان تسطيرنا لأول مشاركة في الموضوع موجه لشخصك الكريم .. ولا لغيرك .. فقط هو ما وصل الينا عبر" جوجل " من اعترافات ممن اخترعوا هذا العلم وما وراء ابحاثهم ...!
نحن نقلنا كما وصلنا .. وأردفنا رؤيتنا الخاصة كتحليل لما يدبره أولائك القوم لنا .. وهذا أيضاً لم نوجهه لجنابك .. بل هو عام كتحذير من واجبنا القيام به .. لكننا وجدناك أخذتنا الى الدين والعقيدة ووصمتنا بصفات قد نجانا الله منها وله الحمد والمنّة .. فلم ذاك ؟؟؟ لا ندري حقاً والموضوع نكرر هو نقل وليس رأي منا .. فاعتب من اعترفوا بما يكيدون وليس نحن ! ومع كل ذلك نقولها من القلب " سامحك الله " ...!
أما " من أنا " فهذه لا يعلم سرها غير خالقها .. ولا أزيد عن أن آلاف الأعضاء الذين نتعامل معهم يعلمون كل شيء عنا ولا نخفي شيئاً عنهم وبكل الصراحة المطلوبة من الإداري حتى يطمئن الناس لمن يدير الحوارات .. ولسنا ممن يستغلون موقعهم - لأننا بحمد الله أصحّاء - لا نشكو من مرض أو عقدة ما .. وأيضاً سامحك الله .. ومن القلب ...!
اخيراً : لا تحمل الموضوع اكثر مما يحتمل بارك الله بك " وناقل كيد الكافرين للمسلمين لتوعيتهم ليس بكافر " رحم الله والديك .. ونرجوا عدم الزج بالدين في هذا الموضوع بالذات .. لأننا لم نطلب رأي الدين " الواضح " وللمرة الثالثة نقول بأن ما سطرناه لا يعدو " النقل .. والنقل فقط " فهل وضحت الصورة لجنابكم .. نرجوا ذلك ...!
نجدد الترحيب بك معنا كعضو نرجوا له التوفيق والخير العميم في تواجدك معنا تفيد وتستفيد بحول الله !
لله الحمد .. الصدور واسعة رحبة .. ولا نحمل ضغينة لمسلم !
زادك الله حلما وعلما


توقيع : الشريف ابوعمر الدويري
(وَاتّقُواْ يَوْماً تُرْجَعُونَ فِيهِ إِلَى اللّهِ ثُمّ تُوَفّىَ كُلّ نَفْسٍ مّا كَسَبَتْ وَهُمْ لاَ يُظْلَمُونَ)
الشريف ابوعمر الدويري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس