..ٌ::ٌ:: النسابون العرب ::ٌ::ٌ..

..ٌ::ٌ:: النسابون العرب ::ٌ::ٌ.. (http://www.alnssabon.com/index.php)
-   ساحة التواصل بين الاعضاء (http://www.alnssabon.com/f18.html)
-   -   تعيين مشرف عام للمجلس الاسلامي (http://www.alnssabon.com/t57732.html)

د ايمن زغروت 12-01-2017 06:17 AM

تعيين مشرف عام للمجلس الاسلامي
 
تعيين مشرف عام للمجلس الاسلامي

الاخوة الكرام جمهور النسابون العرب
المجلس الاسلامي من اهم الاقسام الرئيسية بموقعكم المبارك , و توالي ادارة الموقع رعايته ليحقق وعيا اسلاميا راقيا وفق منهج اهل السنة و الجماعة و الوسطية التي عناها ربنا عز و جل في قوله تعالي:
" و كذلك جعلناكم امة وسطا لتكونوا شهداء على الناس و يكون الرسول عليكم شهيدا .. " الاية

فقد تقرر تعيين الاستاذة الفاضلة ام علي " معلمة أجيال " عضوة مجلس الادارة , مشرفة عامة على المجلس الاسلامي , لما لها من دراسة اكاديمية تؤهلها لذلك و لما عهدناه منها من وسطية في المنهج و سعة و سماحة في الحوار , سائلين المولى عز و جل ان يوفقنا لما يحبه و يرضاه امين ...



الشريف محمد الجموني 12-01-2017 09:07 AM

نبارك لكم الاختيار الموفق.
ونسال الله لها التوفيق والمعونه.
عسى الله ان يفتح عليها .

الجارود 12-01-2017 09:12 AM

مبروك للاستاذة الفاضلة أم علي معلمة أجيال أيضا مبروك للادارة الكريمة على حسن الاختيار .

أحمد القيسي 12-01-2017 09:41 AM

جزاكم الله خيراً على جهودكم دكتور

ونرحب بالأستاذة معلمة أجيال ونتشرف بانضمامها ونسأل الله لنا ولها الفائدة

مهندس الانساب 12-01-2017 10:02 AM

ماشاء الله تبارك الله
اسال الله ان ينفغ بها وتنتفع هي بالثواب الجزيل .
وفقكم الله

الشريف ابوعمر الدويري 12-01-2017 01:49 PM

نعم الاختيار .. فأم علي لها بعون الله ورعايته
نسأل الله لها التوفيق والنجاح بهذه المسؤولية الهامّة .. ونرجوا من جميع الإخوة التعاون معها ومتابعة ما تتفضل به سيما ونحن ما عهدناها إلا فاضلة منافحة عن الحق والعقيدة ...!
اللهم ربنا كُن معها وأمددها بمدد من عندك
مع أطيب التحيات وأمنيات التوفيق
أبو عمر الفاروق

دوبلالي 12-01-2017 03:06 PM

و لم لا، ما دامت سيادتها من أهل الإختصاص في الوسطية و الإعتدال و ضد التطرف و التشدد؟

هذه المهمة أمانة و تكليف و شأن الأمانة معلوم بالضرورة من الكتاب العزيز، و هذا العلم دين فانظروا عمن تأخذون دينكم كما في الحديث الشريف.

وفقها الله و سدّد خطاها و ألهمها رشدها، إن ذلك على الله يسير.

حسن جبريل العباسي 12-01-2017 03:30 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د ايمن زغروت (المشاركة 338430)
تعيين مشرف عام للمجلس الاسلامي

الاخوة الكرام جمهور النسابون العرب
المجلس الاسلامي من اهم الاقسام الرئيسية بموقعكم المبارك , و توالي ادارة الموقع رعايته ليحقق وعيا اسلاميا راقيا وفق منهج اهل السنة و الجماعة و الوسطية التي عناها ربنا عز و جل في قوله تعالي:
" و كذلك جعلناكم امة وسطا لتكونوا شهداء على الناس و يكون الرسول عليكم شهيدا .. " الاية

فقد تقرر تعيين الاستاذة الفاضلة ام علي " معلمة أجيال " عضوة مجلس الادارة , مشرفة عامة على المجلس الاسلامي , لما لها من دراسة اكاديمية تؤهلها لذلك و لما عهدناه منها من وسطية في المنهج و سعة و سماحة في الحوار , سائلين المولى عز و جل ان يوفقنا لما يحبه و يرضاه امين ...



نعم الأختيارللأخت الفاضلة

دحموني بلاشِي 12-01-2017 03:44 PM

نسأل الله لها التوفيق والعون والسداد , وأن يثيبها الأجروالثواب .

أبو مروان 12-01-2017 04:54 PM

اختيار موفق جدا ،إن شاء الله ،دكتور أيمن ، و إجراء حكيم جدا كذلك ،لضبط و تسيير نشاطات هذا المجلس ،الذي يعتبر من أكثر مجالسنا بالموقع استقطابا للمشاركين و القراء .
كل التوفيق للأخت أُمّ علي في مهمتها النبيلة ، و أنتِ إن شاء الله خير خلف لأبي علي في هذا المجلس ، الذي عرف في إشرافه عليه أحسن فترات نشاطه .

الشريف احمد الجمازي 12-01-2017 09:16 PM

ونعم الاختيار موفق إشاء ألله دكتور أيمن
ونسأل الله لها التوفيق وعلى بركة الله فأنتى خير خلف لأبى محمد
ومرة اخرى نسأل المولى عزوجل لكى التوفيق فى هذه المهمه الاسلاميه النبيله
ه

ابراهيم العثماني 13-01-2017 12:20 AM

نعم الاختيار لنعم الأخت
المعلمة الفاضلة معلمة أجيال
اختنا الكريمة أم علي...
ونبارك لها هذا التكليف والله
اسئل لها التوفيق وان يعينها
على هذا الحمل انه على ذلك قدير
حفظكم الله ورعاكم

مفيد 13-01-2017 07:09 AM

بالتوفيق ان شاء الله

معلمة أجيال 13-01-2017 10:30 AM

جزى الله الاخ المكرم الدكتور الفاضل ايمن زغروت على ما أولاني وكرمني وشرفني به وما حملني اياه من امانة ثقيلة
ولا اقول الا سامحك الله يا اخي المكرم على هذا الحمل الثقيل الذي وضعته على عاتقي وقد لا اكون اهلا له وقد تضطرني الظروف التي امر بها بالتقصير بهذه المهمة وعدم تأديتها على اكمل وجه فارجو المعذرة وارجو الله العون ما وسعني من قوة ومن وقت وادعوه سبحانه ان يعفو عن تقصيري احيانا وتخاذلي احيانا اخرى لحاجتي الماسة للتكيف مع ظروفي ووضعي الجديد بعد وفاة زوجي الغالي ابو علي رحمه الله وجعل عليين داره ومقامه وجمعني واياه فيها امين بارك الله بعمرك اخينا و دكتورنا الفاضل وجزاك كل خير
وجزى الله كذلك كل من خطت يده كلمة خير بحقي سواء لشحذ الهمة او الثقة التامة بشخصي الضعيف المحتاج الى رحمة الله ورضاه وعونه
وفقكم الله جميعا وبارك باعماركم وجزاكم الله عني خير الجزاء

ياسمينه 13-01-2017 04:12 PM

مبروك لك سيدتي الغالية معلمة اجيال انت تستحقين كل خير والمثل يقول وضع الشخص المناسب في المكان المناسب وانك لكذلك مع دعائي لك بالتوفيق والسداد وكان الله في عونك ونحن معك ولن نتركك
لك كل التقدير والمحبة والاحترام يا غالية

أمين الحلا وشلي 13-01-2017 09:25 PM

مبروك معلمتنا الفاضلة معلمة اجيال فرج الله قريب بارك الله فيكِ

جمعه ابوبكر 15-01-2017 02:41 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د ايمن زغروت (المشاركة 338430)
تعيين مشرف عام للمجلس الاسلامي

الاخوة الكرام جمهور النسابون العرب
المجلس الاسلامي من اهم الاقسام الرئيسية بموقعكم المبارك , و توالي ادارة الموقع رعايته ليحقق وعيا اسلاميا راقيا وفق منهج اهل السنة و الجماعة و الوسطية التي عناها ربنا عز و جل في قوله تعالي:
" و كذلك جعلناكم امة وسطا لتكونوا شهداء على الناس و يكون الرسول عليكم شهيدا .. " الاية

فقد تقرر تعيين الاستاذة الفاضلة ام علي " معلمة أجيال " عضوة مجلس الادارة , مشرفة عامة على المجلس الاسلامي , لما لها من دراسة اكاديمية تؤهلها لذلك و لما عهدناه منها من وسطية في المنهج و سعة و سماحة في الحوار , سائلين المولى عز و جل ان يوفقنا لما يحبه و يرضاه امين ...



إختيار موفق ان شاء الله
من إدارة هذا الصرح الكبير
لتعيين ألأستاذة أم علي
أعانها الله علي تحمل هذه المسئولية


الساعة الآن 02:53 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO TranZ By Almuhajir
..ٌ:: جميع الحقوق محفوظة لموقع "النسابون العرب" كعلامة تجارية لمالكه المهندس أيمن زغروت الحسيني ::ٌ..