فوائد الزوجة النكدية - ..ٌ::ٌ:: النسابون العرب ::ٌ::ٌ..
..ٌ::ٌ:: النسابون العرب ::ٌ::ٌ..

التميز خلال 24 ساعة
العضو المميز الموضوع المميز المشرف المميز
الجهل ... وأهله !!!
بقلم : الشريف ابوعمر الدويري
« آخـــر الـــمــواضيـع »
         :: سماعنة بنى سليم ٢٠١٩م هوارية الحلف (آخر رد :حسام سباق)       :: السماعنه سلمىة الاصل هوارية الحلف(دكتور عبد الغفار العبيدى السلمى (آخر رد :حسام سباق)       :: مع القلوب الصخرية (آخر رد :ابراهيم العثماني)       :: هارون الرشيد رحمه الله بين التشويه والواقع (آخر رد :ابراهيم العثماني)       :: سطوة القرآن (آخر رد :ابراهيم العثماني)       :: اصول سكان قرية العطارة (آخر رد :نور ابو البراء)       :: كلب يدخل أربعين الف من المغول في اﻹسلام... قصة حقيقية (آخر رد :نهد بن زيد)       :: استفسار عن مهاشمة بني عقبة (آخر رد :بن عائش عبدالله)       :: مقولة : ( الطبع يغلب على التطبع ) خاطئة ، بدليل صحيح من السنة.. فاقرأه (آخر رد :نهد بن زيد)       :: نسب عائلة غنيم في القدس (آخر رد :ابن غنيم)      



مجلس الأزواج الجدد و المقدمين عليه يعنى بتثقيف حديثي الزواج باداب الخطوبة و القران و مساعدتهم على حل المشكلات المبكرة بعد الزفاف

Like Tree2Likes
  • 1 Post By دكتور الباز الباز

إضافة رد
قديم 12-04-2011, 08:37 PM   رقم المشاركة :[1]
معلومات العضو
مشرف عام مجلس قبائل مصر - عضو مجلس الادارة
 
الصورة الرمزية دكتور الباز الباز
 
أحصائيات العضو

علم الدولة : علم الدولة Egypt

فوائد الزوجة النكدية


من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ

فللزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها:



تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله

طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل



تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف الحريم



تساعد الزوج على صلة الرحم
لأنه على طول هربان عند أمه



تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه
لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل



وأخيراً ،تجعل من زوجها رجلاً عظيماً
فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل
مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:

"وراء كل رجل عظيم إمرأة"




دكتور الباز الباز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-04-2011, 12:31 AM   رقم المشاركة :[2]
معلومات العضو
مشرف مجلس قبائل بلاد الشام و الكمبيوتر
 
الصورة الرمزية طارق العبيد الحموري
 
أحصائيات العضو

علم الدولة : علم الدولة syria

افتراضي

"وراء كل رجل عظيم إمرأة"

ممتاز يا دكتور
هل نسيت ( الزوج يريد اسقاط ال......!!!
ههههههه
طارق العبيد الحموري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-04-2011, 03:37 AM   رقم المشاركة :[3]
معلومات العضو
مشرف عام مجالس قبائل الهلال الخصيب و الشئون الفنية بالموقع
 
الصورة الرمزية الجنتل الرياشي
 
أحصائيات العضو

علم الدولة : علم الدولة jordan

افتراضي

ههههههههههه

فوائد حقيقية ياصديقي , تساعد الرجل على الرقي , أضف الى ذلك أن من فوائد الزوجه النكديه تعدد الزوجات هربا منها لغيرها .

مواضيعك دوما تحمل طابعا فكاهيا الا أن بداخلها عبر كثيره ورااااااااائعه
الجنتل الرياشي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-04-2011, 09:49 PM   رقم المشاركة :[4]
معلومات العضو
مشرف عام مجلس قبائل مصر - عضو مجلس الادارة
 
الصورة الرمزية دكتور الباز الباز
 
أحصائيات العضو

علم الدولة : علم الدولة Egypt

افتراضي

أخى الحبيب الأستاذ / طارق الحمورى
أخى الحبيب المهندس / منصور الرياشى
جزاكم الله خيرا على تشريفى بالمرور
و على تعليقاتكم القيمة

منسيتشى و لا حاجه يا طروق
أصل الضغوط عليه كثيرة و قلت ألم الدور أحسن
علشان كده فوضت حبيبنا الرياشى بكل صلاحياتى
بس الظاهر الضغوط الى عليه أنكى و أشد
البركة فيك و فى الشباب معندكوش تنتوفة حكومة
الحق نفسك و شعلل الثورة من تانى
قبل ما تتجوز وحدة تطلع نكدية
و توريك النجوم فى عز الظهر

شكر الله لكم و بارك فيكم و أحسن إليكم
دكتور الباز الباز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-04-2011, 06:53 AM   رقم المشاركة :[5]
معلومات العضو
مشرف عام مجلس قبائل مصر - عضو مجلس الادارة
 
الصورة الرمزية دكتور الباز الباز
 
أحصائيات العضو

علم الدولة : علم الدولة Egypt

افتراضي

جزاكم الله خيرا

أختى الفاضلة الدكتورة / لقاااء

على تشريفى بالمرور و التعليق

الكلام عن الزوجة النكدية ليس موجه لك يا جارة

فكل من يعرفك يشهد لك بخفة الظل

فأنت مبعث البهجة و السرور بالمنتدى

عموما إنما الأعمال بالنيات

و سوف تحاسب كل زوجة نكدية على ما نوت
دكتور الباز الباز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-04-2011, 02:13 AM   رقم المشاركة :[6]
معلومات العضو
كاتب في النسابون العرب
 
أحصائيات العضو

علم الدولة : علم الدولة Kuwait

افتراضي الاخ الدكتور الباز الباز

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الزوجة النكدية مكروهة ماتضر الى نفسها واذاشفت انها نكدة اهرب لانها خسارة اهرب بنفسك طلها لانها تستاهل
الشريف الشريجه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-04-2011, 01:12 PM   رقم المشاركة :[7]
معلومات العضو
مشرف عام مجلس قبائل مصر - عضو مجلس الادارة
 
الصورة الرمزية دكتور الباز الباز
 
أحصائيات العضو

علم الدولة : علم الدولة Egypt

افتراضي

وعليكم السلام و رحمة الله و بركاته

جزاكم الله خيرا

أخى الحبيب / الشريف الشريجه

على تشريفى بالمرور و التعليق

بالفعل الهروب عند المقدرة

أرحم من الجلوس أمام المفرمة

شكر الله لك و بارك فيك و أحسن إليك
دكتور الباز الباز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-04-2011, 08:06 PM   رقم المشاركة :[8]
معلومات العضو
مراقب عام الموقع - عضو مجلس الادارة
 
الصورة الرمزية الشريف ابوعمر الدويري
 
أحصائيات العضو

علم الدولة : علم الدولة jordan

افتراضي

ابنتي عايده - لا يمكن ومش هتخيل الكلام ده
هنيئا لزوجك وابنائك
اسال الله لكم جميعا السعاده
الشريف ابوعمر الدويري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-08-2017, 05:57 AM   رقم المشاركة :[9]
معلومات العضو
مراقب عام الموقع - عضو مجلس الادارة
 
الصورة الرمزية الشريف ابوعمر الدويري
 
أحصائيات العضو

علم الدولة : علم الدولة jordan

افتراضي

قالوا ...

ألطبع غلب التطبّع !
وأيضاً
ألطبع غلاب !

ونقول ...

أللهم إنا نسألك الهداية لكل نكدية !
والصبر لكل مبتلى ...!


*******
توقيع : الشريف ابوعمر الدويري
(وَاتّقُواْ يَوْماً تُرْجَعُونَ فِيهِ إِلَى اللّهِ ثُمّ تُوَفّىَ كُلّ نَفْسٍ مّا كَسَبَتْ وَهُمْ لاَ يُظْلَمُونَ)
الشريف ابوعمر الدويري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صَيّدِليِـــهَ النسابون العرب الٌخضَراءِ ... بن ناصر مجلس طب الأسرة و الحمل و الولادة 9 17-06-2016 06:05 PM
اكتشفي ١٠ فوائد مذهلة للزعتر حنان حسن مجلس المطبخ و التدبير المنزلي 4 08-05-2016 01:52 PM
كتاب قبيلة جليحة من عمق التاريخ علاء الجليحاوي مجلس قبائل العراق العام 0 07-06-2015 03:27 AM
فوائد الزوجة الثانية المستر عبدالنبي الصالون الفكري العربي 3 06-07-2012 05:32 PM
فوائد الزوجة النكدية سلطان مجلس الادباء العرب ( المستطرف من كل فن مستظرف ) 3 05-05-2010 01:10 AM

  :: مواقع صديقة ::

:: :: :: :: ::

:: :: :: :: ::


الساعة الآن 01:02 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO TranZ By Almuhajir
..ٌ:: جميع الحقوق محفوظة لموقع "النسابون العرب" كعلامة تجارية لمالكه المهندس أيمن زغروت الحسيني ::ٌ..
منتج الاعلانات العشوائي بدعم من الحياه الزوجيه