ذكرى مرور 21 عاما على وفاة الحاج زكي يوسف البكري {أبو النمر} - ..ٌ::ٌ:: النسابون العرب ::ٌ::ٌ..
..ٌ::ٌ:: النسابون العرب ::ٌ::ٌ..

التميز خلال 24 ساعة
العضو المميز الموضوع المميز المشرف المميز
سطوة القرآن
بقلم : ابراهيم العثماني
« آخـــر الـــمــواضيـع »
         :: عائلة أبو العنين (آخر رد :مصطفى ابو الحديد)       :: سطوة القرآن (آخر رد :د ايمن زغروت)       :: للنقاش: كيف يمكن للنسّابة التفريق بين القبائل المتسامية التي دخلت بعضها بعضا ؟!! (آخر رد :د ايمن زغروت)       :: انساب عائلات الرملة في فلسطين (آخر رد :د ايمن زغروت)       :: مصر (آخر رد :ممدوح الكلابي)       :: مسابقة للحاذقين #1 (آخر رد :جعفر المعايطة)       :: مشجرة الشيخ محمد ابوصخرة وبها نسب ال غوش مصر (آخر رد :طارق حسن محمد)       :: الجهل ... وأهله !!! (آخر رد :نهد بن زيد)       :: عائلة دحمان في الجزائر ... نسل و شجرة عائلة (آخر رد :الشريف الدحماني الأندلسي)       :: دليل عائلات غزة - اعداد حسن ابولمظي شريف (آخر رد :ابو عبد الرحمن مصطفى حجي)      



مجلس ال الصديق في بلاد الشام و تركيا فلسطين و سوريا و الاردن و لبنان و الاناضول

Like Tree18Likes
  • 2 Post By د حازم زكي البكري
  • 3 Post By احمد العسيرى
  • 2 Post By د حازم زكي البكري
  • 1 Post By ابو عبدالقادر العمودي
  • 2 Post By الشريف ابوعمر الدويري
  • 2 Post By د حازم زكي البكري
  • 3 Post By د حازم زكي البكري
  • 1 Post By م مخلد بن زيد بن حمدان
  • 2 Post By د حازم زكي البكري

إضافة رد
قديم 15-07-2016, 11:05 AM   رقم المشاركة :[1]
معلومات العضو
مشرف عام مجالس قريش و كنانة - عضو مجلس الادارة
 
الصورة الرمزية د حازم زكي البكري
 
أحصائيات العضو

علم الدولة : علم الدولة palestine

افتراضي ذكرى مرور 21 عاما على وفاة الحاج زكي يوسف البكري {أبو النمر}

ذكرى مرور 21 عاما على وفاة الحاج زكي يوسف البكري
{أبو النمر}




ذكرى مرور 21 عاما على وفاة الحاج زكي يوسف البكري
{أبو النمر}


اليوم يصادف مرور 21 عاما على وفاة الوالد طيب الذكر
المرحوم
الحاج زكي بن يوسف البكري
(ابو الــــنمر)
1923 - 15 تموو 1995

درس حتى الصف الاول ثانوي
كان رياضيا وبرع في العاب القفز وكرة القدم وانضم الى فريق الكشافة ونال عدة جوائز وكان من محبي جمع الطوابع والتحق بعدد من الدورات المهنية في المحاسبة وفي التأمين والادارة مما أهله للعمل في عدة مؤسسات بنفس الوقت
انضم الى كتائب الجهاد المقدس
تلقى تدريبا عسكريا في النبي صالح
وتخصص في صيانة وتخزين الاسلحة
اعتقل في خمسينات القرن الماضي لمدة ستة اشهر في سجن الازرق في الاردن
على أثر ضبط مخزن اسلحة في مخزن سري في منزل العائلة
عمل موظفا في شركة التأمين العربية وفي شركة سينما القدس وفي شركة التسليف وكما كان الساعد الايمن لأمين القدس روحي الخطيب
اسمه : زكي بن يوسف بن ابراهيم بن احمد بن محمد بن ابراهيم بن محمد بن ابراهيم بن سليمان سليل نور الدين البكري (الصديقي)




توقيع : د حازم زكي البكري
نسبنــا الى الصديـــق امانـــة في الاعنـــاق
سأظل أغوص في الاعمـــــــــــــــــــــــاق
وأقلب المخطوطـــــــــــــــــــات والاوراق
ما زال في روحي نفس بــــــــــــــــــــــاق
فنسبنا الى الصديق امانة في الاعنــــــــاق
فلا نسعى الى شهرة او معدنا بـــــــــــراق
وانما صونا من الادعياء وكل مختال عاق
فنتحرى الدقة في الالحـــــــــــــــــــــــــاق
ونجمع الآل على التقوى وعروة الوثــــاق
سأنثر درري في كـــــــــــل درب ورواق
ليجمعها من شاء فحقي فيها عند الله بـــاق
ونختصم عند الله كل غدار وبــــــــــــواق
نكث كل اتفاق وعهد وميثـــــــــــــــــــاق
وننحني اكبار واجلال لطيب الاعـــــراق
ولمن قال الحق دون امـــــــــــــــــــــلاق
د حازم زكي البكري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-07-2016, 12:02 PM   رقم المشاركة :[2]
معلومات العضو
عضو منتسب
 
أحصائيات العضو

علم الدولة : علم الدولة Egypt

افتراضي

البقاء لله وحده يكفى سيرته العطره والولد الصالح الذى يدعو له
احمد العسيرى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-07-2016, 12:42 PM   رقم المشاركة :[3]
معلومات العضو
مشرف عام مجالس قريش و كنانة - عضو مجلس الادارة
 
الصورة الرمزية د حازم زكي البكري
 
أحصائيات العضو

علم الدولة : علم الدولة palestine

افتراضي

بارك الله بك اخي الفاضل
وجزاك خيرا
ورحم الله موتاكم واموات المسلمين


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد العسيرى مشاهدة المشاركة
البقاء لله وحده يكفى سيرته العطره والولد الصالح الذى يدعو له
توقيع : د حازم زكي البكري
نسبنــا الى الصديـــق امانـــة في الاعنـــاق
سأظل أغوص في الاعمـــــــــــــــــــــــاق
وأقلب المخطوطـــــــــــــــــــات والاوراق
ما زال في روحي نفس بــــــــــــــــــــــاق
فنسبنا الى الصديق امانة في الاعنــــــــاق
فلا نسعى الى شهرة او معدنا بـــــــــــراق
وانما صونا من الادعياء وكل مختال عاق
فنتحرى الدقة في الالحـــــــــــــــــــــــــاق
ونجمع الآل على التقوى وعروة الوثــــاق
سأنثر درري في كـــــــــــل درب ورواق
ليجمعها من شاء فحقي فيها عند الله بـــاق
ونختصم عند الله كل غدار وبــــــــــــواق
نكث كل اتفاق وعهد وميثـــــــــــــــــــاق
وننحني اكبار واجلال لطيب الاعـــــراق
ولمن قال الحق دون امـــــــــــــــــــــلاق
د حازم زكي البكري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-07-2016, 07:03 PM   رقم المشاركة :[4]
معلومات العضو
مشرف عام مجالس القبائل البكرية و التيمية
 
أحصائيات العضو

علم الدولة : علم الدولة Saudi Arabia

افتراضي

رحمه الله تعالى تغشاه وتحيطه ولد بأرض مباركة وفيها مات وهو بين ذلك كله من نسب مبارك وانجب ابناءا" مباركين ... أسأل الله العلي القدير ان تناله بركة من جده سيدنا ابي بكر الصديق وأن يشفع فيه وفينا
ابو عبدالقادر العمودي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-07-2016, 09:44 PM   رقم المشاركة :[5]
معلومات العضو
مراقب عام الموقع - عضو مجلس الادارة
 
الصورة الرمزية الشريف ابوعمر الدويري
 
أحصائيات العضو

علم الدولة : علم الدولة jordan

افتراضي

قال المثل الشعبي ( اللي خَلَّفْ ما مات ) ...!
نسأل الله أن تكونوا خير خلف لخير سلف
رحم الله الفقيد وبارك الله بالذرية البكرية
ورضي الله عن سيدنا الصديق أبا بكر
توقيع : الشريف ابوعمر الدويري
(وَاتّقُواْ يَوْماً تُرْجَعُونَ فِيهِ إِلَى اللّهِ ثُمّ تُوَفّىَ كُلّ نَفْسٍ مّا كَسَبَتْ وَهُمْ لاَ يُظْلَمُونَ)
الشريف ابوعمر الدويري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-07-2016, 10:14 PM   رقم المشاركة :[6]
معلومات العضو
مشرف عام مجالس قريش و كنانة - عضو مجلس الادارة
 
الصورة الرمزية د حازم زكي البكري
 
أحصائيات العضو

علم الدولة : علم الدولة palestine

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المسترسل مشاهدة المشاركة
رحمه الله تعالى تغشاه وتحيطه ولد بأرض مباركة وفيها مات وهو بين ذلك كله من نسب مبارك وانجب ابناءا" مباركين ... أسأل الله العلي القدير ان تناله بركة من جده سيدنا ابي بكر الصديق وأن يشفع فيه وفينا
بارك الله بك وغفر لامواتكم
توقيع : د حازم زكي البكري
نسبنــا الى الصديـــق امانـــة في الاعنـــاق
سأظل أغوص في الاعمـــــــــــــــــــــــاق
وأقلب المخطوطـــــــــــــــــــات والاوراق
ما زال في روحي نفس بــــــــــــــــــــــاق
فنسبنا الى الصديق امانة في الاعنــــــــاق
فلا نسعى الى شهرة او معدنا بـــــــــــراق
وانما صونا من الادعياء وكل مختال عاق
فنتحرى الدقة في الالحـــــــــــــــــــــــــاق
ونجمع الآل على التقوى وعروة الوثــــاق
سأنثر درري في كـــــــــــل درب ورواق
ليجمعها من شاء فحقي فيها عند الله بـــاق
ونختصم عند الله كل غدار وبــــــــــــواق
نكث كل اتفاق وعهد وميثـــــــــــــــــــاق
وننحني اكبار واجلال لطيب الاعـــــراق
ولمن قال الحق دون امـــــــــــــــــــــلاق
د حازم زكي البكري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-07-2016, 10:16 PM   رقم المشاركة :[7]
معلومات العضو
مشرف عام مجالس قريش و كنانة - عضو مجلس الادارة
 
الصورة الرمزية د حازم زكي البكري
 
أحصائيات العضو

علم الدولة : علم الدولة palestine

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشريف ابوعمر الدويري مشاهدة المشاركة
قال المثل الشعبي ( اللي خَلَّفْ ما مات ) ...!
نسأل الله أن تكونوا خير خلف لخير سلف
رحم الله الفقيد وبارك الله بالذرية البكرية
ورضي الله عن سيدنا الصديق أبا بكر
شكرا لكم عمنا الفاضل
مروركم اثلج صدورنا
ونسأل الله العفو والمغفرة للمسلمين الاحياء منهم والاموات
توقيع : د حازم زكي البكري
نسبنــا الى الصديـــق امانـــة في الاعنـــاق
سأظل أغوص في الاعمـــــــــــــــــــــــاق
وأقلب المخطوطـــــــــــــــــــات والاوراق
ما زال في روحي نفس بــــــــــــــــــــــاق
فنسبنا الى الصديق امانة في الاعنــــــــاق
فلا نسعى الى شهرة او معدنا بـــــــــــراق
وانما صونا من الادعياء وكل مختال عاق
فنتحرى الدقة في الالحـــــــــــــــــــــــــاق
ونجمع الآل على التقوى وعروة الوثــــاق
سأنثر درري في كـــــــــــل درب ورواق
ليجمعها من شاء فحقي فيها عند الله بـــاق
ونختصم عند الله كل غدار وبــــــــــــواق
نكث كل اتفاق وعهد وميثـــــــــــــــــــاق
وننحني اكبار واجلال لطيب الاعـــــراق
ولمن قال الحق دون امـــــــــــــــــــــلاق
د حازم زكي البكري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-07-2016, 11:38 PM   رقم المشاركة :[8]
معلومات العضو
مشرف عام المجالس الاسلامية - عضو مجلس الادارة - رحمه الله رحمة واسعة
 
الصورة الرمزية م مخلد بن زيد بن حمدان
 
أحصائيات العضو

علم الدولة : علم الدولة jordan

افتراضي

يد خيرة مباركة..جاهدت في سبيل الله..فبارك الله صاحبها وأعظم أجره.. وأكرم نزله..جبهة تمعرت في سبيل الله..فرحم الله صاحبها..وأعلى شأنه وأنار بالضياء مثواه وطريقه على الصراط..تعلم وجاهد وعمل ..لم يطل به المقام فاللهم أعل له المقام..واجعله مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين..لا خوف عليهم ولا هم يحزنون واجعله من ورثة جنة النعيم..وبارك اللهم في عقبه حتى ترضى نفسك وتقر بذلك عينه
عوضكم الله، دكتورنا أبا حسام، فيه خيرا..
يحفظكم ربي ويرعاكم
توقيع : م مخلد بن زيد بن حمدان
قـال عبـدالله بـن مسعـود – رضـي الله عنـه - : { إنـا نقتـدي ولا نبتـدي ، ونتبـع ولا نبتـدع ، ولـن نضـل مـا إن تمسكنـا بالأثـر }
م مخلد بن زيد بن حمدان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-07-2016, 01:02 AM   رقم المشاركة :[9]
معلومات العضو
مشرف عام مجالس قريش و كنانة - عضو مجلس الادارة
 
الصورة الرمزية د حازم زكي البكري
 
أحصائيات العضو

علم الدولة : علم الدولة palestine

افتراضي

شكرا لكم اخي الكريم
م,مخلد بن زيد بن حمدان
على هذه الكلمات
وبارك الله بكم وجزاكم الفردوس الاعلى


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م مخلد بن زيد بن حمدان مشاهدة المشاركة
يد خيرة مباركة..جاهدت في سبيل الله..فبارك الله صاحبها وأعظم أجره.. وأكرم نزله..جبهة تمعرت في سبيل الله..فرحم الله صاحبها..وأعلى شأنه وأنار بالضياء مثواه وطريقه على الصراط..تعلم وجاهد وعمل ..لم يطل به المقام فاللهم أعل له المقام..واجعله مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين..لا خوف عليهم ولا هم يحزنون واجعله من ورثة جنة النعيم..وبارك اللهم في عقبه حتى ترضى نفسك وتقر بذلك عينه
عوضكم الله، دكتورنا أبا حسام، فيه خيرا..
يحفظكم ربي ويرعاكم

آآآآآآآمين
توقيع : د حازم زكي البكري
نسبنــا الى الصديـــق امانـــة في الاعنـــاق
سأظل أغوص في الاعمـــــــــــــــــــــــاق
وأقلب المخطوطـــــــــــــــــــات والاوراق
ما زال في روحي نفس بــــــــــــــــــــــاق
فنسبنا الى الصديق امانة في الاعنــــــــاق
فلا نسعى الى شهرة او معدنا بـــــــــــراق
وانما صونا من الادعياء وكل مختال عاق
فنتحرى الدقة في الالحـــــــــــــــــــــــــاق
ونجمع الآل على التقوى وعروة الوثــــاق
سأنثر درري في كـــــــــــل درب ورواق
ليجمعها من شاء فحقي فيها عند الله بـــاق
ونختصم عند الله كل غدار وبــــــــــــواق
نكث كل اتفاق وعهد وميثـــــــــــــــــــاق
وننحني اكبار واجلال لطيب الاعـــــراق
ولمن قال الحق دون امـــــــــــــــــــــلاق
د حازم زكي البكري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كتاب عمدة الطالب في انساب ال ابي طالب . ابن عنبة د ايمن زغروت مكتبة الانساب و تراجم النسابين 7 17-08-2019 01:53 PM
سبب تسمية العراق مع تطور العلم العراقي مجاهد الخفاجى منتدى جغرافية البلدان و السكان 15 22-07-2019 10:40 AM
سبب تسمية العراق مع نوع العلم . مجاهد الخفاجى مجلس قبائل العراق العام 19 27-10-2016 04:48 AM
سؤال عن نسب عائلة شعفوط بالفالوجة بفلسطين الجسير البحث عن الاصول.. اصول و انساب العائلات و القبائل 2 19-06-2016 01:43 AM
قبيلة ( العقيليون فى الوطن العربى ) أولاد عقيل بن ابى طالب المؤرخ حاتم عبدالهادى مجلس قبائل مصر العام 8 22-07-2014 12:13 AM

  :: مواقع صديقة ::

:: :: :: :: ::

:: :: :: :: ::


الساعة الآن 01:04 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO TranZ By Almuhajir
..ٌ:: جميع الحقوق محفوظة لموقع "النسابون العرب" كعلامة تجارية لمالكه المهندس أيمن زغروت الحسيني ::ٌ..
منتج الاعلانات العشوائي بدعم من الحياه الزوجيه