نتائج قبيلة الشرارات الكريمة - ..ٌ::ٌ:: النسابون العرب ::ٌ::ٌ..
..ٌ::ٌ:: النسابون العرب ::ٌ::ٌ..

التميز خلال 24 ساعة
العضو المميز الموضوع المميز المشرف المميز
غاية الأماني في نسب الشيخ عبد القادر الجيلاني الحسني الهاشمي
بقلم : ندا آل صالح المسلمي
« آخـــر الـــمــواضيـع »
         :: غاية الأماني في نسب الشيخ عبد القادر الجيلاني الحسني الهاشمي (آخر رد :هلا حيدر)       :: ثقافة المشي . . (آخر رد :هلا حيدر)       :: يا غاديا في غفلة (آخر رد :هلا حيدر)       :: حكايتي مع الصدقة.. (آخر رد :هلا حيدر)       :: " تطييب الخواطر " (آخر رد :هلا حيدر)       :: الوصف الدقيق لهند بن أبي هالة للنبي صلى الله عليه وسلم (آخر رد :قسورة الفلوجي)       :: لهجات القبائل العربية قديما (آخر رد :البراهيم)       :: تاريخ مملكة حِمْيَر (آخر رد :عتيبة)       :: اللهجات العربية القديمة (آخر رد :د ايمن زغروت)       :: ال ربيعة بن الجراح الطائيين امراء العرب في العصر المملوكي (آخر رد :د ايمن زغروت)      



Like Tree6Likes
  • 3 Post By ابو محمد السردي
  • 1 Post By ابن جنـاب
  • 1 Post By بلاشِي
  • 1 Post By بلاشِي

إضافة رد
قديم 18-08-2016, 02:57 PM   رقم المشاركة :[1]
معلومات العضو
عضو متميز
 
أحصائيات العضو

علم الدولة : علم الدولة jordan

افتراضي نتائج قبيلة الشرارات الكريمة

السلام عليكم
هذه نتائج قبيلة الشرارت الكريمة
وهي تكتل قضاعي صريح
وتخترق التحور 222 من اسفله الى اعلاه

نتيجة تركي الشراري ..
M6035
FGC1696-, FGC1721+, FGC4453-, FGC8810-, FGC8812-, L222+, L620+, M267+

نتيجة فايز الشراري
M6031
على التحور fgc5



نتيجة ارشيدي الحليسي الشراري
193539
BY145-, FGC2+, FGC22257-, FGC22259-, FGC22260-, FGC22261-, FGC23316-, FGC23317-, FGC23319-, FGC23320-, FGC29883-, FGC4+, FGC4471-, FGC4472-, FGC4473-, FGC4474-, FGC4480-, FGC4481-, FGC4484 *, FGC4485-, FGC4486-, FGC4487-, FGC4492-, FGC4493-, FGC4495-, FGC5415+, FGC5416+, FGC5418-, FGC5419+, FGC5422 *, FGC5423-, FGC5424-, FGC5425-, FGC5426+, FGC5427+, FGC5428+, FGC5432-, FGC5441-, FGC5456-, FGC5468-, FGC6770-, FGC6771-, FGC6774-, FGC6776-, FGC6777-, FGC6778 *, FGC6781-, FGC8089 *, M267+, S3202-, S782-, Z18217-, Z18218-, Z18219-, Z18220-, Z18221-, Z18222-, Z26762 *, ZS1795-, ZS3873-, ZS3903-, ZS3912-, ZS3959-, ZS3960-, ZS3961-, ZS3962-, ZS3964-, ZS3966-, ZS4745-, ZS4747-, ZS4749-, ZS4751-, ZS4752-, ZS5198-, ZS5199-, ZS5200-, ZS5201-, ZS5202-, ZS5203-, ZS5204-, ZS5205-, ZS5612-, ZS5613-, ZS5620-, ZS5816-, ZS6396-, ZS6400-, ZS6413-, ZS6415-, ZS6416-, ZS6417-, ZS6418-, ZS6426-, ZS6427-, ZS6589-, ZS6729-, ZS7061-, ZS7063-, ZS7064-, ZS7065-, ZS7066-, ZS7067-, ZS7069-, ZS7093-, ZS7094-, ZS7710-, ZS7712-, ZS7713-, ZS7714-, ZS7716-, ZS7717-, ZS8414-, ZS8491-, ZS8492-, ZS8493-, ZS8536-, ZS8662-, ZS8663-, ZS8666

نتيجة طلال الشراري
M6032
تبدو على التحور fgc7

واخر ثلاثه نتائج موجبه للتحور 1696 الذي يزعمون انه مضر ....!!
ابو محمد السردي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-08-2016, 06:41 PM   رقم المشاركة :[2]
معلومات العضو
عضو
 
أحصائيات العضو

علم الدولة : علم الدولة Saudi Arabia

افتراضي

مساك الله بالخير ابو محمد ، نريد تكتل لجميع فروع الشرارات ، وانعم واكرم بهم وبقضاعه
بلاشِي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-08-2016, 02:01 AM   رقم المشاركة :[3]
معلومات العضو
مشرف عام مجالس قبائل المملكة - عضو مجلس الادارة
 
أحصائيات العضو

علم الدولة : علم الدولة arab league

افتراضي

هل تقصد ان الشرارت يتكتلون مع بنوا عازم وذوي رشيد الكرام ؟؟؟ وقبل غيرهم ؟؟
توقيع : ابن جنـاب

شوقي
صلاح امرك للأخلاق مرجعه , فقوم النفس بالأخلاق تستـقـم
ابن جنـاب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-08-2016, 09:52 AM   رقم المشاركة :[4]
معلومات العضو
عضو متميز
 
أحصائيات العضو

علم الدولة : علم الدولة jordan

افتراضي

اهلا بالاخوه الكرام

الشرارات لم تحض بالفحص كما يجب رغم انها واضحة النسب في قضاعة
وظهرت نتائجها متنوعه على 222
نتيجتين على التحور 5
نتيجة على التحور 7
نتيجة سالبه للتحور 1696 وموجبه للتحور 222
ابو محمد السردي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-08-2016, 08:41 PM   رقم المشاركة :[5]
معلومات العضو
مشرف عام مجالس قبائل المملكة - عضو مجلس الادارة
 
أحصائيات العضو

علم الدولة : علم الدولة arab league

افتراضي

ربما انها واضحه بالنسبه لمن قضع الامة يا اخ ابو محمد . اما الاحوط فهو التالي:
- الاكثر وضوحا في مسار الشرارات عينتين تصطف في التحور العازمي والرشيدي . وهذا ليس بغريب اذ ان اعراف العرب والبادية عموما تعي ان القوم الكرام شئ واحد منذ الازل . وهذه قرينه لمغالاة العرب في النسب
- في حال كثرة التكتل في مسار واحد فالقوم الكرام يتجهون الى عبس ابن بغيض او احد مسارات سليم كما يشير البعض عن التحور FGC5415.
بنوا رشيد يغلب قولهم انهم في عبس . والعوازم كما نقرأ لهم يدعون انهم في كلاب وفي كلا الحالتين هم يفترض الى رجل واحد قبل نزار.
والفرق بين كلب وكلاب اوضحه مالك ابن نويرة لقرب منازل القوم الى بعضها في قوله :
سأهدي مدحة لبني عدي " أخص بها عدي بني الجناب
تراث الأحوص الخير أبن عمروا " ولا أعني الأحاوص من كلاب
أتينا حي خير بني معد "هم أهل المرابع والقباب
شريح والفرافصة بن عمروا " وأخواته الأصاغر للرباب
شكوت اليهم ... الخ
الوشق likes this.
توقيع : ابن جنـاب

شوقي
صلاح امرك للأخلاق مرجعه , فقوم النفس بالأخلاق تستـقـم
ابن جنـاب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-08-2016, 09:43 PM   رقم المشاركة :[6]
معلومات العضو
عضو منتظم
 
أحصائيات العضو

علم الدولة : علم الدولة none

افتراضي

قال تعالى
(قضي الامر الذي فيه تستفيان)
المُحَلًّى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-08-2016, 12:44 AM   رقم المشاركة :[7]
معلومات العضو
عضو
 
أحصائيات العضو

علم الدولة : علم الدولة Saudi Arabia

افتراضي

قرأت للمؤرخ الكبير عطاالله ابن حنيه هذه المشاركه حول اشكالية العامريه والغطفانيه (( هي في منتهى البساطة : غطفان لم يفرز له الحمض النووي تحوراً به
وهو أخو أعصر أبو باهله ، وأعصر هذا نسبه زهير بن أبي سلمى الى عكرمة بن خصفة ، وعينات باهلة جاءت متوافقة مع نسبة زهير لهم ،
بينما لو تمسكنا بنسب الكتب لهم لضاعوا كغطفان تماماً ؛ فأبو غطفان وأعصر هو سعد بن قيس عيلان حسبما في الكتب ، فطالما أن أعصر بن سعد لا تزال ذريته معروفة بباهلة وجيناتهم طلعت بخط عكرمة تحت تحور خصفة ، وبنو رشيد موروثهم غطفاني وجيناتهم تحت تحور خصفة فمعنى هذا أن سعداً أبا أعصر وغطفان هو منحدرا من ذرية عكرمة بن خصفة وليس منحدراً من قيس عيلان مباشرة .
الوشق likes this.
بلاشِي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-08-2016, 12:50 AM   رقم المشاركة :[8]
معلومات العضو
عضو
 
أحصائيات العضو

علم الدولة : علم الدولة Saudi Arabia

افتراضي

على كل حال الجد واحد هو قيس عيلان ، بمعنى أنهم لم يضيعوا نسبهم ، ودخول قيس في بعضها أمر وارد جداً، فهم ابناء رجل واحد ، ولا تعدو هذه إشكالية نسب ، يعني هولاء الكرام من أكثر العرب حفظاً لأنسابهم ، فغيرهم خرج من العروبه كلها الى بلاد الزنج والبربر والافرنجه وغيرها.
طهطام likes this.
بلاشِي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-08-2016, 06:15 AM   رقم المشاركة :[9]
معلومات العضو
مشرف عام مجالس قبائل المملكة - عضو مجلس الادارة
 
أحصائيات العضو

علم الدولة : علم الدولة arab league

افتراضي

اشكرك اخ الغيثي على المعلومة . والحقيقه هناك العديد من اراء المؤلفين المتناقضة . انتضار المزيد من العينات سيدعم موقعهم المفترض لاحقا
توقيع : ابن جنـاب

شوقي
صلاح امرك للأخلاق مرجعه , فقوم النفس بالأخلاق تستـقـم
ابن جنـاب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-08-2016, 07:07 AM   رقم المشاركة :[10]
معلومات العضو
مراقب عام الموقع - عضو مجلس الادارة
 
الصورة الرمزية الشريف ابوعمر الدويري
 
أحصائيات العضو

علم الدولة : علم الدولة jordan

افتراضي

نعم ... الانتظار !! ثم الانتظار ... بارك الله بكم
( ستُبدي لك الأيام ما كنت جاهلاً ..... الخ )
نوّر الله لكم الدرب .. وهوّن عليكم كل صعب
بارك الله بالنوايا السليمة والحوارات الودية الكريمة
ألمراقب العام
توقيع : الشريف ابوعمر الدويري
(وَاتّقُواْ يَوْماً تُرْجَعُونَ فِيهِ إِلَى اللّهِ ثُمّ تُوَفّىَ كُلّ نَفْسٍ مّا كَسَبَتْ وَهُمْ لاَ يُظْلَمُونَ)
الشريف ابوعمر الدويري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-08-2016, 12:45 PM   رقم المشاركة :[11]
معلومات العضو
عضو متميز
 
أحصائيات العضو

علم الدولة : علم الدولة jordan

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الغيثي مشاهدة المشاركة
قرأت للمؤرخ الكبير عطاالله ابن حنيه هذه المشاركه حول اشكالية العامريه والغطفانيه (( هي في منتهى البساطة : غطفان لم يفرز له الحمض النووي تحوراً به
وهو أخو أعصر أبو باهله ، وأعصر هذا نسبه زهير بن أبي سلمى الى عكرمة بن خصفة ، وعينات باهلة جاءت متوافقة مع نسبة زهير لهم ،
بينما لو تمسكنا بنسب الكتب لهم لضاعوا كغطفان تماماً ؛ فأبو غطفان وأعصر هو سعد بن قيس عيلان حسبما في الكتب ، فطالما أن أعصر بن سعد لا تزال ذريته معروفة بباهلة وجيناتهم طلعت بخط عكرمة تحت تحور خصفة ، وبنو رشيد موروثهم غطفاني وجيناتهم تحت تحور خصفة فمعنى هذا أن سعداً أبا أعصر وغطفان هو منحدرا من ذرية عكرمة بن خصفة وليس منحدراً من قيس عيلان مباشرة .
من قال بهذا تحور غطفان واضح وضوح الشمس ..


نتيجة الجماعات في الحمض النووي : ونتائج جيزان

الجماعات ومنهم الجماعي من بنو صبيح من فزارة غطفان


http://www.ممنوع وضعروابط لمواقع اخر...354-post1.html



تواجدغطفان في جيزان وضرروه البحث في نسب العواجية في غطفان



http://ansabjazan.ممنوع وضعروابط لمو...index.php.com/

نتيجة المواجدة من الاردن في الحمض النووي :

المواجدة من صبيح من فزارة من غطفان

http://www.almadenahnews.com/article...83%D8%B1%D9%83

ورد ذكرهم ايضا في كتاب معجم العشائر الاردنية صفحة 504
تأليف عبدالرؤف الروابده انهم من صبيح من فزاره من غطفان



نتائج بنو حميده في الحمض ونص نسبهم لغطفان حلفاء جذام ..

بنو حميده من غطفان ايضا نقلا عن مخطوط قديم



العجارمة وننائجهم في الحمض هناك اقوال كثيرة تنسبهم لعبس غطفان ..

نسب ال مرة الكرام في غطفان

بنو مرة القبيلة الكريمة الذين نتائجهم على 4415 و zs4200 هم من غطفان قيس هذه

وكبيرهم سنان المري .. ومعروف علاقته بالجن :

الثعالبي في فقه اللغة .
والثعالبي : عبد الملك بن محمد بن إسماعيل (ت 429هـ).
قال في فقه اللغة : (وزعمت أعراب بني مرة أن سنان بن أبي حارثة(المري) لما هام على وجهه استفحلته الجن) ص: 67 .
قال الجاحظ (ت 255 هـ) قد ذكرها في كتابه الحيوان ؛ قال : (واستهووا - أي الجن - سنان بن أبي حارثة ليستفحلوه، فمات فيهم) 6/ 424.
وسنان بن أبي حارثة المري، من غطفان: أحد أجواد العرب، وقضاتهم المحكمين، في الجاهلية. عنفه قومه على كثرة عطاياه، فركب ناقة ولم يرجع، فسمته العرب (ضالة غطفان!) وكان في عصر النعمان ابن المنذر، قبيل الإسلام .
الأعلام للزركلي (3/ 141).




واعتقد انه يجب فحص فزارة المغرب العربي والجماعات هناك ...
ابو محمد السردي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-08-2016, 12:47 PM   رقم المشاركة :[12]
معلومات العضو
عضو متميز
 
أحصائيات العضو

علم الدولة : علم الدولة jordan

افتراضي

اي عندنا نتيجة قبيلة المواجده ف الاردن ممثل لفزاره
ونتيجة العجارمه ممثل لعبس

ونتائج ال مره ممثل لمره غطفان ..
ابو محمد السردي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-08-2016, 03:13 PM   رقم المشاركة :[13]
معلومات العضو
مراقب عام الموقع - عضو مجلس الادارة
 
الصورة الرمزية الشريف ابوعمر الدويري
 
أحصائيات العضو

علم الدولة : علم الدولة jordan

افتراضي

نتابع الكرام ...
ونسأل الله استمرار الوئام
المراقب العام
توقيع : الشريف ابوعمر الدويري
(وَاتّقُواْ يَوْماً تُرْجَعُونَ فِيهِ إِلَى اللّهِ ثُمّ تُوَفّىَ كُلّ نَفْسٍ مّا كَسَبَتْ وَهُمْ لاَ يُظْلَمُونَ)
الشريف ابوعمر الدويري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ترجمة لبعض القبائل والعشائر والعائلات الليبية- بقلم م. مخلد بن زيد م مخلد بن زيد بن حمدان مجلس قبائل ليبيا العام 2 01-06-2018 04:10 PM
صور قديمة و تاريخية لقبائل حضرموت و قبائل اليمن و قبائل ظفار و قبائل الربع الخالي أل كثير ذباح الكثيري الهمداني مجلس قبائل اليمن العام 8 20-04-2018 12:25 PM
نبذه عن بنى سليم بن منصور أبو النصر مجلس قبائل مصر العام 3 20-04-2018 12:24 PM
التعليق على موضوع الأخ فالكون 2000 الحربي مجلس قبيلة حرب 14 14-12-2012 02:17 PM
قبيلة الشرارات الارشيف مجلس القبائل الاردنية العام 0 23-11-2012 08:37 PM

  :: مواقع صديقة ::

:: :: :: :: ::

:: :: :: :: ::


الساعة الآن 07:35 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO TranZ By Almuhajir
..ٌ:: جميع الحقوق محفوظة لموقع "النسابون العرب" كعلامة تجارية لمالكه المهندس أيمن زغروت الحسيني ::ٌ..
منتج الاعلانات العشوائي بدعم من الحياه الزوجيه