فضل ايران على اوروبا ! - ..ٌ::ٌ:: النسابون العرب ::ٌ::ٌ..
..ٌ::ٌ:: النسابون العرب ::ٌ::ٌ..

« آخـــر الـــمــواضيـع »
         :: ابحث عن نسبي في ابو دنقاش الفيوم (آخر رد :شادي رمضان)       :: موسوعة القبائل القطرية و فروعها (آخر رد :عتيق الدوسري)       :: نسب عشيرة الزعبي في بلاد الشام (آخر رد :قبيلتي حرب)       :: قراءة العينه 514802 (آخر رد :السراج)       :: السادة الإشراف بريق يعطى نور للبشرية (آخر رد :عاطف فتحى)       :: أسر خضيرية بالجزيرة العربية (آخر رد :ناصر السعد)       :: قبيلة الأشراف الدوبعات والتوضيح في من نسبهم خطأ الى امراء المدينة المنورة الأشراف الاعرجيين (آخر رد :هاشم الهاشمي)       :: ظ‚ط¨ظٹظ„ط© ط§ظ„ط¯ظˆط¨ط¹ط§طھ (آخر رد :هاشم الهاشمي)       :: قبيلة الدوبعات الهاشميين (آخر رد :هاشم الهاشمي)       :: قبيلة الدوبعات الأشراف الاعرجيه الحسينيه الهاشميه القرشيه في السودان وارتريا (آخر رد :هاشم الهاشمي)      




إضافة رد
  #1  
قديم 29-04-2017, 01:44 PM
الصورة الرمزية الشريف ابوعمر الدويري
الشريف ابوعمر الدويري غير متواجد حالياً
مراقب عام الموقع - عضو مجلس الادارة
 
تاريخ التسجيل: 12-01-2011
الدولة: الاردن - عمان
المشاركات: 16,635
افتراضي فضل ايران على اوروبا !


فضل ايران على اوروبا !!!

عبارة قالها مستشرق بلجيكي :
( لولا الإيرانيون الشيعة الصفويون لكنا نقرأ القرآن في بلجيكا )

ملخص لبحث رائع نشره الأستاذ الدكتور " محمد عمارة " بمجلة الأزهر عن خيانات الشيعة عبر التاريخ للأمة الإسلامية .
نهديه إلى من يقول سأذهب إلى النجف وأصلي خلفهم !!!
نهديه إلى شيخ الأزهر الذي صرح بهذا التصريح ولم تعترض على تصريحه عمامة واحدة !!!

يقول لكم الأستاذ الدكتور " محمد عمارة " :
لقد استنفرت مأساة احتلال الصليبيين للقدس – التي صنعها الشيعة – الفاطميون والبويهيون والقرامطة عندما سيطروا على الخلافة العباسية واستبدوا بالأمة الإسلامية , استنفرت روح المقاومة في الضمير السني والعقل السني المعبر عن جمهور الأمة , فقامت الدولة الفروسية الإسلامية السنية : الدولة الزنكية النورية والدولة الأيوبية والدولة المملوكية .
تلك الدول التي استعانت بإحياء المذهب السني الذي أدى إحياؤه إلى إيجاد لحمة الانتماء بين الأمة والدولة مرة أخرى .
وكان لصلاح الدين الأيوبي الذي تألق في ميادين الانتصارات الحربية الدور الرائد في إحياء روح الحياة لدى المسلمين وتطهير البلاد من العقائد الشيعية الباطنية الغريبة والشاذة .
خلال هذه الفترة قام الشيعة الذين غربت شمس دولتهم بسلسلة من الخيانات فتحالفوا مع الصليبيين ضد صلاح الدين الأيوبي , ومع هولاكو الوثني ضد الخلافة العباسية , فالوزير الشيعي " شاور " عقد تحالفات مع الصليبيين ضد سعي الدولة النورية إلى تحرير مصر من الخطر الصليبي , وكانت نتيجة خياناتهم اجتياح الصليبيين لمصر , ومرابطة قواتهم على أبواب القاهرة , وامتلاك مفاتيحها , ودفع مصر الجزية للصليبيين .. بل أطلق هؤلاء الخونة على الفرنج وصف ( ألْفَرَحْ ) .
استمر العار الشيعي الفاطمي حتى إزاله الجيش السني الذي قاده " أسد الدين شيركوه " , وابن أخيه صلاح الدين الأيوبي , وبعد أن تمكن صلاح الدين من إزالة الدولة الفاطمية , وأخذ في التوسع بإنشاء المدارس السنية التي أحيت مذهب أهل السنة والجماعة , وأخذ في تطهير البلاد من بقايا التشيع الإسماعيلي , تحالفت ضده بقايا هذه الدولة مع الصليبيين , وتمردوا عليه مرة بقيادة مؤتمن الدولة , ومرة بقيادة الشاعر عمارة اليمني , فقضى صلاح الدين على هذه التمردات وهذه الخيانات .
ثم بعد أن أزال السلاجقة الأتراك من أهل السنة نفوذ الدولة البويهية الشيعية من الشرق الإسلامي , مارس الحشاشون وهم شيعة إسماعيلية الخيانة والاغتيالات ضد السلاجقة وحاولوا اغتيال صلاح الدين مراراً .. وعندما ضعفت قوة الصليبيين لجأ الشيعة إلى الوثنية التترية يستنجدون بها , ويستدعونها لتوجيه قوتها التدميرية إلى الخلافة العباسية إلى جانب قوة الصليبيين , فانضم الوزير الشيعي " ابن العلقمي " وقيادات شيعية أخرى إلى هولاكو وجحافل التتار وصنعوا ببغداد والمشرق المأساة التي تفردت بين مآسي التاريخ !.
فعلى الجبهة الفكرية : تم التدمير بالإحراق والإغراق لكنوز الفكر الإسلامي , وتراث الحضارة الإسلامية ! وعلى جبهة الإبادة للبشر : يكفي أن تعرف أن أعداد من قتل من المسلمين قد بلغ " مليوني " نفس في أربعين يوماً .
هكذا صنعت خيانات الشيعة بزعامة الوزير ابن العلقمي المأساة التي أتت على الدولة الإسلامية طمعاً في إحلال دولة شيعية محل الخلافة العباسية السنية .. وبعد هذ الدمار استطاعت الدولة المملوكية هزيمة التتار في موقعة عين جالوت والقضاء على حلم إقامة الدولة الشيعية , ولكن وبعد هذا الانتصار الذي تم في عين جالوت جاءت البلوى من مغرب العالم الإسلامي .. من الأندلس عندما نجح الصليبيون الإسبان والبرتغاليون الأوروبيون في إسقاط غرناطة واستئصال الإسلام من غرب أوروبا , وبدأ السعي الصليبي في الالتفاف حول العالم الإسلامي تمهيداً لضرب قلب هذا العالم الإسلامي واستعادة القدس الشريف والأرض المقدسة من جديد !.
وفي نفس العام خرجت حملة صليبية يقودها " كريستوفر كولومبس " قاصداً جزر الهند الشرقية لمحاربة المسلمين ولجمع الذهب كي يجهز به حملة صليبية تستعيد القدس ! فلما ضلّ طريقه البحري وذهب إلى أمريكا جمع الذهب لذات الغرض وعاد ليحرض ملكي إسبانيا والبابا اسكندر على تجييش هذه الحملة الصليبيية .
وبعد خمس سنوات من إسقاط غرناطة خرجت الحملة الصليبية البرتغالية بقيادة " فاسكو دي جاما " فالتفت حول إفريقيا ووصلت إلى بحر العرب في طرقها إلى شواطىء الهند والفليبين رافعة شعار " التوابل والمسيح " أي تحويل طريق التجارة بعيداً عن أرض العالم الإسلامي لإضعافه اقتصادياً مع تنصير المسلمين , فخرج الجيش المصري من ميناء السويس إلى شواطىء الهند لنصرة المسلمين هناك في الحرب ضد البرتغاليين .
وبدأت الدولة العثمانية السنية فتح جبهة ضد الكنيسة الكاثوليكية وأمراء الإقطاع الأوروبيين .. وكانت عناصر الخيانة حاضرة وجاهزة !.
ملكة الحبشة هيلانة تحولت مع بعض ملوك الحبشة حيناً من الدهر عن الأرثوذكسية إلى الكاثوليكية " مذهب البرتغاليين " ثم تحالفت معهم ضد القبائل والشعوب المسلمة وضد الدولة المملوكية وذلك لتحويل مياه النيل إلى البحر الأحمر والصعود في هذا البحر إلى جدة فمكة والمدينة لهدم الكعبة وسرقة جثمان الرسول محمد صلى الله عليه وسلم للمساومة به على استعادة القدس وانتقالها إلى أيدي الصليبيين مرة أخرى .
لكن مقاصدهم لم تتحقق بفضل الله تعالى بعد أن سلط عليهم الرياح في البحر الأحمر , وبسبب نقص المؤن اللازمة للأسطول البرتغالي ! على الجانب الآخر نجحت جبهة تحالف البرتغاليين الصليبيين مع الشيعة الفرس الصفويين , وكما أجبر البرتغاليون والإسبان وقهروا المسلمين في الأندلس وأجبروهم على ترك دينهم وخيروهم بين التنصير وبين الموت أو الفرار من البلاد .
فقد أجبر الصفويون أهل السنة الإيرانيين الذين كانوا أغلبية على اعتناق المذهب الشيعي وقتلوا ما يزيد على مليون إنسان من أهل السنة أنذاك بهدف تحويل إيران من السنة إلى الشيعة , ولكن لم تكن الدولة العثمانية بعيدة عما يجري فقد بدأت حملتها على وسط أوروبا ووصلت جيوش السلطان " سليمان القانوني " إلى أسوار فيينا .
فقام الشاه الشيعي الصفوي في إيران إلى تحريك جيشه للهجوم على حدود الدولة العثمانية , ألأمر الذي اضطر العثمانيين كي يحموا حدودهم الشرقية إلى سحب جيوشهم عن أسوار فيينا ,, ولا يزال الأوروبيون حتى اليوم يحتفلون بإنقاذ الشيعة الصفويين للعاصمة فيينا من الفتح العثماني .
تكررت هذه الخيانة الشيعية الصفوية على عهد الشاه " نادر شاه " الذي دفع جيشه بالاتفاق مع البرتغاليين الصليبيين إلى احتلال بغداد , ألأمر الذي اضطر السلطان العثماني إلى سحب جيوشه من على أسوار فيينا مرة ثانية كي يعود لتحرير بغداد من الاحتلال الصفوي .
شارك خبراء إنجليز إيران في مقاومتها للدولة العثمانية فذهب خبراء إنجلترا لتقوية المدافع الإيرانية ضد الدولة العثمانية السنية ! فأنقذ هذا الخلف الصليبي الصفوي أوروبا من الفتوحات العثمانية .

ولقد عبر أحد المستشرقين عن ذلك عندما قال :
( لولا الإيرانيون الشيعة الصفويون لكنا نقرأ القرآن في بلجيكا )



مقال تعريفي هام لحقيقة الرافضة الشيعة

بقلم الأستاذ الدكتور " محمد عمارة " !
__________________
(وَاتّقُواْ يَوْماً تُرْجَعُونَ فِيهِ إِلَى اللّهِ ثُمّ تُوَفّىَ كُلّ نَفْسٍ مّا كَسَبَتْ وَهُمْ لاَ يُظْلَمُونَ)
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 30-04-2017, 12:22 PM
الصورة الرمزية ابو محمد الهاشمي
ابو محمد الهاشمي غير متواجد حالياً
كاتب في النسابون العرب
 
تاريخ التسجيل: 20-01-2017
الدولة: قرية المعلا -مركز اسنا-محافظة الاقصر
العمر: 38
المشاركات: 46
افتراضي

بارك الله فيك وفي امثالك
نعم الرافضة شر الاديان كلها وهم اكثر دين يكره الاسلام ويحقد عليه
وهم ليسوا من الاسلام اساسا
ولا يجب ان نعتبرهم من فرق الاسلام
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 04-07-2017, 04:37 AM
الصورة الرمزية الشريف ابوعمر الدويري
الشريف ابوعمر الدويري غير متواجد حالياً
مراقب عام الموقع - عضو مجلس الادارة
 
تاريخ التسجيل: 12-01-2011
الدولة: الاردن - عمان
المشاركات: 16,635
افتراضي

بارك الله بكل من يفقه ويتدبّر .. ويرفع الغشاوة عن عينيه !
__________________
(وَاتّقُواْ يَوْماً تُرْجَعُونَ فِيهِ إِلَى اللّهِ ثُمّ تُوَفّىَ كُلّ نَفْسٍ مّا كَسَبَتْ وَهُمْ لاَ يُظْلَمُونَ)
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الاكراد بين القوميه العربيه وزيف القوميه الكرديه عامر القتادي مجلس القبائل الكردية 10 18-10-2021 11:13 AM
أنساب اسر حديثة احمد عبدالنبي فرغل سجل نسب عائلتك في جمهرة انساب العرب الحديثة 6 29-12-2016 10:01 PM
جريدة النسب لمعرفة من إنتسب إلى خير أب تأليف: محمد حسين الحسيني الجلالي مفيد مجلس ذرية الحسين العام 1 05-10-2015 06:34 AM
في ايران 76 كنيسا لـ 25 ألف يهودي وفي طهران وحدها مليون سني بلا مسجد حنان حسن موسوعة الفرق و المذاهب ( الملل والنحل ) 0 16-03-2010 01:34 AM

  :: مواقع صديقة ::

:: :: :: :: ::

:: :: :: :: ::


الساعة الآن 05:31 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1 TranZ By Almuhajir
..ٌ:: جميع الحقوق محفوظة لموقع "النسابون العرب" كعلامة تجارية لمالكه المهندس أيمن زغروت الحسيني ::ٌ..
منتج الاعلانات العشوائي بدعم من الحياه الزوجيه