نداء لكم يا ابناء شنوءة آجمعين....الرجاء الدخول للضرورة - ..ٌ::ٌ:: النسابون العرب ::ٌ::ٌ..
..ٌ::ٌ:: النسابون العرب ::ٌ::ٌ..

التميز خلال 24 ساعة
العضو المميز الموضوع المميز المشرف المميز
قبيلة آيت صواب
بقلم : أبودرار كريم
« آخـــر الـــمــواضيـع »
         :: عائلة جلال في فلسطين/جنين (آخر رد :ابراهيم بن زياد)       :: أبحث عن نسب العائلة (آخر رد :محمد أبوالمجد جمال الدين)       :: هاذي الحياه تجي وتروح (آخر رد :سمير الوادي)       :: أفخاذ و بطون الدواسر (آخر رد :الدوسسري السليل)       :: طريقة حساب الجذر التربيعي (آخر رد :شبير غونياس)       :: النصيرية طوائفهم و عشائرهم (آخر رد :حسن الحسيني)       :: سوريا حوران (آخر رد :زياد عقيل شتيوي العودة)       :: وجعلناكم شعوبا وقبائل لتعارفوا - دولة قطر (آخر رد :الحقيقة المره)       :: ابحث عن نسبي (آخر رد :زياد عقيل شتيوي العودة)       :: متى يضعف الرجل في الحب (آخر رد :الحاج عزام دومان)      




إضافة رد
قديم 05-06-2010, 10:48 PM   رقم المشاركة :[1]
معلومات العضو
منتقي المقالات
 
أحصائيات العضو

علم الدولة : علم الدولة arab league

افتراضي نداء لكم يا ابناء شنوءة آجمعين....الرجاء الدخول للضرورة

نداء لكم يا ابناء شنوءة آجمعين....الرجاء الدخول للضرورة

بقلم الثمالي

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته,,,

نداء الى ابناء شنوءة ..... انا الان في طور عمل كبير جدا ويحتاج الى تكاتف الأيدي .... وعلى قول المثل العامي يد وحده ما تصفق....عملي عبارة عن شجرة قبيلة ابناء نصر(شنوءة)...



وهم غامد ابناء عبد الله بن كعب وزهران ابناء كعب بن الحارث و أبناء قرن بن أحجن بن كعب و أبناء ثمالة بن أسلم بن أحجن بن كعب.. يعني ( الغامدي,الزهراني,القرني,الثمالي)

فالمطلوب منكم يا ابناء غامد انكم تجمعون البطون الأساسية لغامد والفخوذ الأساسية المندرجة تحتها...

بالنسبة لثمالة فالعلومات التي لدي جاهزة انشاء الله,,,

ولعلي أخاطب البقية لجمع المعلومات المطلوبة,,
توقيع : الارشيف
الارشيف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-12-2012, 10:24 PM   رقم المشاركة :[2]
معلومات العضو
مشرف مجلس قبائل الازد و زهران
 
أحصائيات العضو

علم الدولة : علم الدولة none

افتراضي

عشت يا ارشيف .. موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .
طالب الخير غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عشيره الديابين ترابين ابو دياب سجل نسب عائلتك في جمهرة انساب العرب الحديثة 12 04-11-2018 07:49 PM
قوميسيون الخيول في قسم الحيوانات بالجمعية الزراعية الملكية الوراق مجلس الخيل العربي 0 23-12-2017 10:45 AM
عون الشريف قاسم و روايته عن القبائل العربية بالسودان معاوية على ابو القاسم مجلس قبائل السودان العام 8 14-11-2017 02:31 AM
الديابين (ابودياب) ابو دياب مجلس قبيلة الترابين 3 13-12-2012 11:41 AM
الخيول العربية المصرية الاصيلة درع الجزيرة منتدى الزراعة و البيئة 0 16-11-2010 12:49 PM

  :: مواقع صديقة ::

:: :: :: :: ::

:: :: :: :: ::


الساعة الآن 03:07 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO TranZ By Almuhajir
..ٌ:: جميع الحقوق محفوظة لموقع "النسابون العرب" كعلامة تجارية لمالكه المهندس أيمن زغروت الحسيني ::ٌ..
منتج الاعلانات العشوائي بدعم من الحياه الزوجيه