الرجال صنفان لاثالث لهما إماً عاسفا اومغسوفا،، - ..ٌ::ٌ:: النسابون العرب ::ٌ::ٌ..
..ٌ::ٌ:: النسابون العرب ::ٌ::ٌ..

التميز خلال 24 ساعة
العضو المميز الموضوع المميز المشرف المميز
البحث عن الاصل
بقلم : الوطنية رغد
« آخـــر الـــمــواضيـع »
         :: الاسر التميمية بدومة الجندل الجوف (آخر رد :الوحيمد ابن ماضي)       :: بيان للتوضيح عن اسرة السليمان (آخر رد :الوحيمد ابن ماضي)       :: == عائلة أبوهلال - المزاريع - بني تميم == (آخر رد :الوحيمد ابن ماضي)       :: البصمه الوراثيه لقبيله الطميلات (آخر رد :محمد بغدادى)       :: أسر خضيرية (آخر رد :الشريف ابوعمر الدويري)       :: سجل رقم 6 من سجلات دفاتر أحكام الشام الشريف من عام 1219 هجري الى عام 1223 هجري (آخر رد :جواد البزلميط)       :: الجزء/3 من السجل رقم 13 لعام 1166/1165هجري 1752/1753 ميلادي من سجلات شرعية طرابلس الشام المحمية (آخر رد :جواد البزلميط)       :: خصوصية بيت المقدس ! (آخر رد :الشريف ابوعمر الدويري)       :: الجزء/2 من السجل رقم 13 لعام 1166/1165هجري 1752/1753 ميلادي من سجلات شرعية طرابلس الشام المحمية (آخر رد :جواد البزلميط)       :: التمذهب (آخر رد :ابراهيم العثماني)      


العودة   ..ٌ::ٌ:: النسابون العرب ::ٌ::ٌ.. > مجالس الأسرة العربية > مجلس الأزواج الجدد و المقدمين عليه

مجلس الأزواج الجدد و المقدمين عليه يعنى بتثقيف حديثي الزواج باداب الخطوبة و القران و مساعدتهم على حل المشكلات المبكرة بعد الزفاف


إضافة رد
قديم 08-01-2019, 04:49 AM   رقم المشاركة :[1]
معلومات العضو
كاتب و شاعر في النسابون العرب
 
الصورة الرمزية عاصي الشعراء العلياني
 
أحصائيات العضو

علم الدولة : علم الدولة Saudi Arabia

افتراضي الرجال صنفان لاثالث لهما إماً عاسفا اومغسوفا،،

اوصى احد الحكماء ابنه عند زواجه بختصار
قال له إســــــمع يابني انت اليوم تتجهز للدخول على زوجتك فقرًرمنزلتك بنفسك ولاتلوم إلاًنفسك
كــــ قول المثل العربي يداكـــ (اوكتا) وفوكـــ (نفخ)
إعلم بنيً انً المتزوجين من الرجال صنفان لاثالث لهما قال الإبن ماهي ياابي،،
قال - إماً ان تكون عـــاسفا،،او معسوفا،،
فاخترمنزلتك من مجتمعك فلابدًيوما يشهرشهادة النجاح احدكما - إما عاسفاَ اومعــ سوفاَ
https://

عاصي الشعراء العلياني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كتاب الاداب لفؤاد عبد العزيز الشلهوب د ايمن زغروت مجلس الاخلاق و الاداب 2 31-07-2017 03:07 PM
ظاهرة الصداقة بين الرجل والمرأة في الشرق ياسمينه المجلس النسائي 45 04-12-2016 08:37 AM
كتاب قذائف الحق للشيخ محمد الغزالي "كاملا" محمد محمود فكرى الدراوى موسوعة الفرق و المذاهب ( الملل والنحل ) 3 26-12-2015 08:00 PM
تاريخ السودان الألوسي مكتبة الانساب و تراجم النسابين 0 23-06-2014 12:00 AM

  :: مواقع صديقة ::

:: :: :: :: ::

:: :: :: :: ::


الساعة الآن 08:20 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO TranZ By Almuhajir
..ٌ:: جميع الحقوق محفوظة لموقع "النسابون العرب" كعلامة تجارية لمالكه المهندس أيمن زغروت الحسيني ::ٌ..
منتج الاعلانات العشوائي بدعم من الحياه الزوجيه