حول الهيئات الكرتونية التي ملأت الساحة - ..ٌ::ٌ:: النسابون العرب ::ٌ::ٌ..
..ٌ::ٌ:: النسابون العرب ::ٌ::ٌ..

التميز خلال 24 ساعة
العضو المميز الموضوع المميز المشرف المميز
نرجو التوضيح الفرق بين آل الفضل والفضول
بقلم : ميخالف
« آخـــر الـــمــواضيـع »
         :: نتيجة فحص أحد ذرية حسين الفاسي ، حفيد علي أبو النور (آخر رد :محمد الحسن الحويج)       :: سلالة J سؤال للمتخصصين (آخر رد :محمد الحسن الحويج)       :: قبيلة عنزة BY8 في مواجهة قبائل ربيعة FGC4453 (آخر رد :لمرابط)       :: J-M172 (آخر رد :محمد الحسن الحويج)       :: عقب عقيل (كتاب المجدى فى انساب الطالبيين) (آخر رد :د ايمن زغروت)       :: اكسب مليون حسنة سريعا (آخر رد :د ايمن زغروت)       :: بيت الشَعَر (آخر رد :د ايمن زغروت)       :: هدية من ستمائة عام لك (آخر رد :رجب مكى حجازى العقيلى)       :: نرجو التوضيح الفرق بين آل الفضل والفضول (آخر رد :ميخالف)       :: ذرية السيد كنعان ومهم السادة البوفندي القواسم (آخر رد :أبو النصر)      


العودة   ..ٌ::ٌ:: النسابون العرب ::ٌ::ٌ.. > المجلس العام > رسالة اتحاد النسابين العرب

رسالة اتحاد النسابين العرب بيانات الاتحاد و مقالات المؤسس

Like Tree20Likes
  • 4 Post By د ايمن زغروت
  • 3 Post By المنكسر لله
  • 3 Post By مفيد
  • 2 Post By الارشيف
  • 1 Post By ايلاف
  • 1 Post By المنكسر لله
  • 2 Post By متابع بصمت
  • 2 Post By الشريف ابوعمر الدويري
  • 1 Post By متابع بصمت
  • 1 Post By د ايمن زغروت

إضافة رد
قديم 16-03-2019, 06:33 PM   رقم المشاركة :[1]
معلومات العضو
رئيس مجلس الإدارة
 
الصورة الرمزية د ايمن زغروت
 
أحصائيات العضو

علم الدولة : علم الدولة Egypt

افتراضي حول الهيئات الكرتونية التي ملأت الساحة

حول الهيئات الكرتونية التي ملأت الساحة
🍒 تنبيه ايها الاحباب 🍒
كثرت في العقد الاخير أعداد الهيئات الكرتونية الغير حكومية التي تفتتح جروبا على الفيس بوك ثم تتحدث باسم الاشراف, فتجد منهم من ينصب نفسه نقيبا على الأشراف بالعالم, و اخر نقيبا على النقباء, و ثالث نقيبا على كل بني هاشم من علويين و عباسيين و جعافرة, و رابع يقلد نفسه نقابة الانس و الجن.
فلنحذر فليس كل ما يبرق ذهبا... ولنعلم ان النقابات الرسمية في بلاد الاسلام معدودة على الاصابع وسجلاتها منذ ألف عام, أمر بتأسيسها خليفة المسلمين المتوكل العباسي, وما زالت متصل
ة العمل, ولا عبرة بغيرها الا ان كان من قبل الروابط العلمية التي تجتهد فتصيب و تخطئ, وقراراتها غير ملزمة قانونا ...
المشكلة ان امثال هؤلاء اغلبهم نسبهم انفسهم غير موثق, وبعضهم قام بالكوارث الكبرى, كقلب شمال افريقيا ادارسة و نصف اهل مصر من العلويين و النصف الاخر من العباسيين, و تحويل انساب قبائل كاملة بالالوف استفاضت شهرة نسبها من قديم لغير قريش, و الاخطر ان هؤلاء النصابين تتحمل النقابات الرسمية كوارثهم من سمعتها.
لذلك لابد من الوعي, ولابد من حصارهم وكشف الاعيبهم, و بيان ضعف مصداقيتهم.


توقيع : د ايمن زغروت
" تِلْكَ الدَّارُ الآخِرَةُ نَجْعَلُهَا لِلَّذِينَ لا يُرِيدُونَ عُلُوًّا فِي الأَرْضِ وَلا فَسَادًا وَالْعَاقِبَةُ لِلْمُتَّقِينَ " القصص/83.
د ايمن زغروت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-03-2019, 06:38 PM   رقم المشاركة :[2]
معلومات العضو
عضو مشارك
 
أحصائيات العضو

علم الدولة : علم الدولة none

افتراضي

موضوع في غاية الأهمية يا دكتور,شكرا لك وحفظ الله ذرية نبيه من التدليس و التزوير
المنكسر لله غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-03-2019, 06:40 PM   رقم المشاركة :[3]
معلومات العضو
كاتب في النسابون العرب
 
أحصائيات العضو

علم الدولة : علم الدولة Saudi Arabia

افتراضي

سيد عبداللطيف الضعيفي
محمد سليم
وغيرهم فاحت روائحهم واصبحت لا تطاق فهل من غضبة من نقابة الاشراف في مصر ورابطة الشرفاء الادارسة بالمغرب
مفيد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-03-2019, 07:35 PM   رقم المشاركة :[4]
معلومات العضو
منتقي المقالات
 
أحصائيات العضو

علم الدولة : علم الدولة arab league

افتراضي

اظهر الله الحق على ايديكم
توقيع : الارشيف
الارشيف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-03-2019, 06:48 PM   رقم المشاركة :[5]
معلومات العضو
رئيس مجلس الإدارة
 
الصورة الرمزية د ايمن زغروت
 
أحصائيات العضو

علم الدولة : علم الدولة Egypt

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المنكسر لله مشاهدة المشاركة
موضوع في غاية الأهمية يا دكتور,شكرا لك وحفظ الله ذرية نبيه من التدليس و التزوير
آمين يا رب العلمين , شكرا لمرورك الشذي.
توقيع : د ايمن زغروت
" تِلْكَ الدَّارُ الآخِرَةُ نَجْعَلُهَا لِلَّذِينَ لا يُرِيدُونَ عُلُوًّا فِي الأَرْضِ وَلا فَسَادًا وَالْعَاقِبَةُ لِلْمُتَّقِينَ " القصص/83.
د ايمن زغروت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-03-2019, 06:49 PM   رقم المشاركة :[6]
معلومات العضو
رئيس مجلس الإدارة
 
الصورة الرمزية د ايمن زغروت
 
أحصائيات العضو

علم الدولة : علم الدولة Egypt

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مفيد مشاهدة المشاركة
سيد عبداللطيف الضعيفي
محمد سليم
وغيرهم فاحت روائحهم واصبحت لا تطاق فهل من غضبة من نقابة الاشراف في مصر ورابطة الشرفاء الادارسة بالمغرب
لا داعي لذكر اسماء أخي الكريم, و لنفعل مثلما كان رسول الله صلى الله عليه و سلم يرشد إلى الهدى فيقول ما بال أقوام , و لا يجرح شخصا.
توقيع : د ايمن زغروت
" تِلْكَ الدَّارُ الآخِرَةُ نَجْعَلُهَا لِلَّذِينَ لا يُرِيدُونَ عُلُوًّا فِي الأَرْضِ وَلا فَسَادًا وَالْعَاقِبَةُ لِلْمُتَّقِينَ " القصص/83.
د ايمن زغروت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-03-2019, 06:50 PM   رقم المشاركة :[7]
معلومات العضو
رئيس مجلس الإدارة
 
الصورة الرمزية د ايمن زغروت
 
أحصائيات العضو

علم الدولة : علم الدولة Egypt

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الارشيف مشاهدة المشاركة
اظهر الله الحق على ايديكم
على أيدينا جميعا فالمسئولية على الجميع , بارك الله فيك و شكرا لمرورك.
توقيع : د ايمن زغروت
" تِلْكَ الدَّارُ الآخِرَةُ نَجْعَلُهَا لِلَّذِينَ لا يُرِيدُونَ عُلُوًّا فِي الأَرْضِ وَلا فَسَادًا وَالْعَاقِبَةُ لِلْمُتَّقِينَ " القصص/83.
د ايمن زغروت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-03-2019, 10:20 PM   رقم المشاركة :[8]
معلومات العضو
كاتب في النسابون العرب
 
الصورة الرمزية متابع بصمت
 
أحصائيات العضو

علم الدولة : علم الدولة Egypt

افتراضي

يادكتور ايمن والله العظيم النقابه فيها لعب
بس الطريق ...ابرز تنجز
بعد كده مفيش كلام
توقيع : متابع بصمت
وما مِن يدٍ إِلا يدُ اللهِ فوقها ... ولا ظالم إلا سيُبلى بأظلمِ
متابع بصمت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-03-2019, 06:00 AM   رقم المشاركة :[9]
معلومات العضو
كاتب في الانساب
 
أحصائيات العضو

علم الدولة : علم الدولة Saudi Arabia

افتراضي

الكلام العام المرسل فيه ظلم كبير لاغلبية اعضاء لجنة التحقيق بالنقابة فهم مشهود لهم بالامانة و التقوى.
والمشكلة تنبع من الذين رفضت لجنة التحقيق تسجيل نسبهم فيتحولون الى اعداء للنقابة يشهرون بها في كل مجلس
لكن جمهور الاشراف يحبون نقابتهم و يدافعون عنها
توقيع : ايلاف
بسم الله الرحمن الرحيم
لإِيلافِ قُرَيْشٍ(1) إِيلافِهِمْ رِحْلَةَ الشِّتَاء وَالصَّيْفِ(2) فَلْيَعْبُدُوا رَبَّ هَذَا الْبَيْتِ(3) الَّذِي أَطْعَمَهُم مِّن جُوعٍ وَآمَنَهُم مِّنْ خَوْفٍ(4)
صدق الله العظيم
ايلاف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-03-2019, 06:03 AM   رقم المشاركة :[10]
معلومات العضو
عضو مشارك
 
أحصائيات العضو

علم الدولة : علم الدولة none

افتراضي

الموضوع عن الهيئات الكرتونية الوهمية و التي تزور و تدلس الانساب و ليس عن النقابات الرسمية الحكومية
فلابد من دعم الرسمية بقوة حتى نقضي على المزورين و تجار الانساب الكرتونيين
سلمت يمينك يا دكتور ايمن

التعديل الأخير تم بواسطة د ايمن زغروت ; 19-03-2019 الساعة 09:20 PM سبب آخر: تصحيح املائي بسيط
المنكسر لله غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-03-2019, 06:25 AM   رقم المشاركة :[11]
معلومات العضو
كاتب في النسابون العرب
 
الصورة الرمزية متابع بصمت
 
أحصائيات العضو

علم الدولة : علم الدولة Egypt

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايلاف مشاهدة المشاركة
الكلام العام المرسل فيه ظلم كبير لاغلبية اعضاء لجنة التحقيق بالنقابة فهم مشهود لهم بالامانة و التقوى.
والمشكلة تنبع من الذين رفضت لجنة التحقيق تسجيل نسبهم فيتحولون الى اعداء للنقابة يشهرون بها في كل مجلس
لكن جمهور الاشراف يحبون نقابتهم و يدافعون عنها
=================
برافووووووووووووووووووووووووو
توقيع : متابع بصمت
وما مِن يدٍ إِلا يدُ اللهِ فوقها ... ولا ظالم إلا سيُبلى بأظلمِ
متابع بصمت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-03-2019, 01:37 PM   رقم المشاركة :[12]
معلومات العضو
مراقب عام الموقع - عضو مجلس الادارة
 
الصورة الرمزية الشريف ابوعمر الدويري
 
أحصائيات العضو

علم الدولة : علم الدولة jordan

افتراضي

نتابع الكرام .. وندعوا لكم التوفيق من رب العالمين !
قال المثل الشعبي " حبل الكذب قصير " .. وهو كذلك !
فكيف بمن يتجرأ بالتدليس والكذب والدَّس على نسب خير خلق الله أجمعين ؟
تساؤل نوجهه لكل من أقدم على هذا العمل أو تحدثه نفسه بشيء ما حيال ذلك !
ألا تخجل من نفسك حينما تقف بين يدي الله ويسألك عما فعلت ؟؟؟
ألدنيا عملته لتتكسّب ! أم لجاه ووجاهة زائفة ! أم ران على قلبك ونسيت أنك ستُسأل ؟
من أعماق القلب نحن نرثي لحال هؤلاء الذين باعوا الآخرة ليكسبوا الدنيا ...!
لكنهم خسروا الدنيا والآخرة
حسبنا الله ونعم الوكيل
توقيع : الشريف ابوعمر الدويري
(وَاتّقُواْ يَوْماً تُرْجَعُونَ فِيهِ إِلَى اللّهِ ثُمّ تُوَفّىَ كُلّ نَفْسٍ مّا كَسَبَتْ وَهُمْ لاَ يُظْلَمُونَ)
الشريف ابوعمر الدويري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-03-2019, 08:28 AM   رقم المشاركة :[13]
معلومات العضو
كاتب في النسابون العرب
 
الصورة الرمزية متابع بصمت
 
أحصائيات العضو

علم الدولة : علم الدولة Egypt

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشريف ابوعمر الدويري مشاهدة المشاركة
نتابع الكرام .. وندعوا لكم التوفيق من رب العالمين !
قال المثل الشعبي " حبل الكذب قصير " .. وهو كذلك !
فكيف بمن يتجرأ بالتدليس والكذب والدَّس على نسب خير خلق الله أجمعين ؟
تساؤل نوجهه لكل من أقدم على هذا العمل أو تحدثه نفسه بشيء ما حيال ذلك !
ألا تخجل من نفسك حينما تقف بين يدي الله ويسألك عما فعلت ؟؟؟
ألدنيا عملته لتتكسّب ! أم لجاه ووجاهة زائفة ! أم ران على قلبك ونسيت أنك ستُسأل ؟
من أعماق القلب نحن نرثي لحال هؤلاء الذين باعوا الآخرة ليكسبوا الدنيا ...!
لكنهم خسروا الدنيا والآخرة
حسبنا الله ونعم الوكيل
=======================
يعذر البعض بجهله ...لا اقصد اهانه
هناك حالات بتؤكد ان القائم بها نصاب وعديم اخلاق
هل هى مصادفه ان اغلب حالات التسجيل فى النقابه ينتهى نسبها لمحمد المهدى بن الحسن العسكرى؟
تعلمت منتداكم ان العبرة بمنطقية النسب لا بشهادات نقابات
ربنا يهدى
توقيع : متابع بصمت
وما مِن يدٍ إِلا يدُ اللهِ فوقها ... ولا ظالم إلا سيُبلى بأظلمِ
متابع بصمت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-03-2019, 09:27 PM   رقم المشاركة :[14]
معلومات العضو
رئيس مجلس الإدارة
 
الصورة الرمزية د ايمن زغروت
 
أحصائيات العضو

علم الدولة : علم الدولة Egypt

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متابع بصمت مشاهدة المشاركة
=======================
يعذر البعض بجهله ...لا اقصد اهانه
هناك حالات بتؤكد ان القائم بها نصاب وعديم اخلاق
هل هى مصادفه ان اغلب حالات التسجيل فى النقابه ينتهى نسبها لمحمد المهدى بن الحسن العسكرى؟
تعلمت منتداكم ان العبرة بمنطقية النسب لا بشهادات نقابات
ربنا يهدى
بارك الله فيك اخي الكريم, انوه ان إقرار من ينتسب لمحمد المهدي بن الحسن العسكري ليس لها له علاقة بالمزورين فهي قضية تحقيق نسب كبرى شغلت اكابر النسابين من زمن محمد المرتضى الزبيدي الحسيني في تذييلاته على بحر الانساب الى المعاصرين اليوم, و كلنا نتابع ان اهل هذا العمود وجدت انسابهم صحيحة في كتاب ابن السكاك المكناسي (818 هجرية) الذي ذكر عمودهم صحيحا الى محمد بن ابي الحسن و ليس الحسن, فابو الحسن هو جعفر الزكي المعقب, فنسبهم لا غبار عليه .
وكما قلت في بداية كلامي فان تحقيق عمود لقوم تستفيض شهرتهم بالشرف لا علاقة له بالمزورين المعاصرين من قريب او بعيد.
توقيع : د ايمن زغروت
" تِلْكَ الدَّارُ الآخِرَةُ نَجْعَلُهَا لِلَّذِينَ لا يُرِيدُونَ عُلُوًّا فِي الأَرْضِ وَلا فَسَادًا وَالْعَاقِبَةُ لِلْمُتَّقِينَ " القصص/83.
د ايمن زغروت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-03-2019, 09:51 PM   رقم المشاركة :[15]
معلومات العضو
كاتب في النسابون العرب
 
الصورة الرمزية متابع بصمت
 
أحصائيات العضو

علم الدولة : علم الدولة Egypt

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د ايمن زغروت مشاهدة المشاركة


بارك الله فيك اخي الكريم, انوه ان إقرار من ينتسب لمحمد المهدي بن الحسن العسكري ليس لها له علاقة بالمزورين فهي قضية تحقيق نسب كبرى شغلت اكابر النسابين من زمن محمد المرتضى الزبيدي الحسيني في تذييلاته على بحر الانساب الى المعاصرين اليوم, و كلنا نتابع ان اهل هذا العمود وجدت انسابهم صحيحة في كتاب ابن السكاك المكناسي (818 هجرية) الذي ذكر عمودهم صحيحا الى محمد بن ابي الحسن و ليس الحسن, فابو الحسن هو جعفر الزكي المعقب, فنسبهم لا غبار عليه .
وكما قلت في بداية كلامي فان تحقيق عمود لقوم تستفيض شهرتهم بالشرف لا علاقة له بالمزورين المعاصرين من قريب او بعيد.
=======================
دعنا من الانساب القديمه
سبق وان ذكرت انه حدث معى شخصياً بعد ايام اتصل على صاحبنا قائلاً الف مبروك ياشريف
طبعا كلام غير منطقى وقال الجماعه عايزين 60
قلت 60 ايه؟قاللى 60 الف جنيه (عرفنى عليه شخص فى الكويت)
======
الامر الثانى
اخوااااااالى نسبهم صحيح ولكنه غير موثق وابناء عمومتهم موثق نسبهم فى نفس البلدة الصغيره
ومعلوم انهم ابناء عمومة لكن لقليل منهم
واحد منهم هلفط وراح لواحد من اصحابنا وهوب جاب جرد لمحمد المهدى بن الحسن العسكرى
على اقل تقدير 20 كارنيه وطبعا نسب مختلف تماما عن ابناء عمومتهم
سبق وقلت عائلة مشهورة منذ القدم ضمن اربعة عائلات باصولهم النصرانيه(بسيطه ...محمد المهدى جاهز)
جماعة منذ اكثر من 80 سنه عندنا مشهورين بأنهم حلب وبلقب الحلبى وتصاهروا مع المساليب وفجأه شهادات النسب ظهرت
دى مجرد امثله
اعوذ بالله ان احتقر انسان قد يكون افضل منى لكن طبيعى ان الانسان يكره الكذب
ليس كما اتهمنى البعض (حسبى الله ونعم الوكيل)

ياريت تنزل رابط موضوع تصحيح نسب محمد المهدى
جزاك الله خيرا
توقيع : متابع بصمت
وما مِن يدٍ إِلا يدُ اللهِ فوقها ... ولا ظالم إلا سيُبلى بأظلمِ
متابع بصمت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ذرية السيد علي الرضا بن موسى الكاظم (الرضويون) د ايمن زغروت منتدى السادة الاشراف العام 189 09-01-2019 02:53 PM
هل الانبياء سكنوا جزيرة العرب فقط و هل ادم ليس اول البشر ؟ د ايمن زغروت ساحة المناظرات الكبرى 112 24-12-2018 09:02 PM
سبب تسمية العراق مع نوع العلم . مجاهد الخفاجى مجلس قبائل العراق العام 19 27-10-2016 05:48 AM
تاريخ الدولة الجبرية .. حكام وسلاطين نواف الخالدي مجلس قبائل بني عقيل 2 15-11-2012 06:51 AM

  :: مواقع صديقة ::

:: :: :: :: ::

:: :: :: :: ::


الساعة الآن 06:32 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO TranZ By Almuhajir
..ٌ:: جميع الحقوق محفوظة لموقع "النسابون العرب" كعلامة تجارية لمالكه المهندس أيمن زغروت الحسيني ::ٌ..
منتج الاعلانات العشوائي بدعم من الحياه الزوجيه