كذبة اكتشاف أمريكا وحقيقة بيري رئيس - ..ٌ::ٌ:: النسابون العرب ::ٌ::ٌ..
..ٌ::ٌ:: النسابون العرب ::ٌ::ٌ..

« آخـــر الـــمــواضيـع »
         :: الفرستق مركز بسيون محافظة الغربية (آخر رد :مصطفى شعبان عزالدين)       :: نسب قبيلة النيادات وفروعها (آخر رد :راعي الحلة)       :: من سلسله رسائل مهمه لعامه الامه (كلمات مهمه لحفظ الحديث الشريف والسنه ) (آخر رد :الهاشمي خ ع)       :: هل حجّ الأنبياء ؟!- م. مخلد بن زيد (آخر رد :الهاشمي خ ع)       :: المفصل في علوم الحديث إعداد الباحث في القرآن والسنة علي بن نايف الشحود (آخر رد :الهاشمي خ ع)       :: احفظ القرآن بعشرة دقائق (آخر رد :الهاشمي خ ع)       :: أقسام القران الكريم . انفوجرافيك اسلامي (آخر رد :الهاشمي خ ع)       :: اشهر رواة الحديث . قراءة في انفوجرافيك (آخر رد :الهاشمي خ ع)       :: لمحه تاريخية عن القبائل العربية في مصر (آخر رد :احمد الحربي)       :: هل بلال رضي الله عنه حبشي أم قرشي.. تعليق على منشور (آخر رد :الجارود)      




إضافة رد
  #1  
قديم 10-09-2019, 01:49 PM
ابراهيم العثماني غير متواجد حالياً
مشرف عام مجالس الادب و التاريخ - عضو مجلس الادارة
 
تاريخ التسجيل: 30-08-2012
العمر: 44
المشاركات: 2,870
افتراضي كذبة اكتشاف أمريكا وحقيقة بيري رئيس



"ان أبناء غاليبولي أمضوا حياتهم في البحر كالتماسيح ، وكانت
أسرّتهم القوارب ، وهدهدتهم البحر والسفن ليلأ ونهازا"
(المؤرخ العثماني : ابن كمال )

هناك معلومات تاريخية رضعناها منذ الصغر وكأنها حقائق كونية أنزلها اللّه على البشر فلم تعد قابلة للنقد "بالدال" لا أو النقض "بالضاد" بل إنه في كثير من الأحيان ما يُتهم فيها مكذب هذه الحقائق المزيفة بالجهل والتخلف ، وقد ذكرنا خلال فصول سابقة في هذا الكتاب أن من أهم بنود "نظرية الغزو الثقافي " هو تشويه تاريخ أبطالنا ورموزنا والمبالغة في تمجيد أبطال الغرب وتعظيمهم ، وذكرنا أيضا أن هنالك بندٌ اَخر مهم : ألا
وهو طمس سيرة أبطال الإسلام الحقيقيين وإبدالها بحكايات أبطالٍ خرافيين لا مكان لهم في التاريخ فضلًا عن الوجود، والحقيقة أن بطلنا الإسلامي هذا نال الشرفين من أولئك الغزاة ، فهو معروفٌ في الأدب الغربي كقرصان بحار، على الرغم من كونه أمير بحر إمبراطورية آل عثمان الإسلامية ، أما في الأدب العربي . . . . فلا ذكر له أضلًا، ففي الوقت الذي نجد أن وسائل الإعلام العربية ومناهجنا التربوية لا تذكر اسمه من قريب أ و بعيد، نجد أن تلك الوسائل ذاتها هي التي تمجد شخصية خرافية مثل "سندباد" والتي لا محل لها في الوجود التاريخي أصلًا، فمن هو سندباد؟ وما اسم أبيه ؟ وأي كتاب ترلـ؟ لا شيء على الإطلاق طبعًا، فهو شخصية عديمة الوجود زرعها في أدمغتنا غزاة التاريخ لكي نكون نحن أيضًا عديمي الوجود مثله ! !
وقصص سندباد الخرافية مع طائر العنقاء ومغامراته لا تساوي شيئًا أمام مغامرات هذا البطل الإسلامي الحقيقي : بيري رئيس
رحمه اللّه تعالى.
وقصة هذا العظيم تعود الى (الأخوان بربروسا) اللذان سبق لنا وأن تحدثنا عنهما في بداية الكتاب ، فلقد قام بيري رئيس أيضًا بالمساهمة في إنقاذ المسلمين الأندلسيين من الإرهابيين الإسبان بعد أن حرر النساء والأطفال من أقبية الكنائس المظلمة حيث غرف التعذيب المخيفة ، ثم قام هذا البطل الإسلامي الفذ بمحاربة البرتغاليين الصليبيين الذين أرادوا نبش قبر رسول اللّه صل الله عليه وسلم ، فحاربهم في عدن وعمان وهرمز، ثم توجه إلى أمواج البحر المتوسط ليحارب قراصنة القديس يوحنا الذين طغوا في البلاد وأكثروا فيها الفساد، ورغم جهاد هذا البطل الإسلامي الطويل ، نراه في نفس الوقت عالما عبقريا قل نظيره ، فلقد أتقن اليونانية والإسبانية والبرتغالية والإيطالية لكي يعرف لغة أعدائه ، ثم تقدم بأبحاثه للخليفة سليم الأول رحمه اللّه يوضح فيها اَخر اكتشافاته الجغرافية ، حتى جاء ذلك اليوم الذي غير تاريخ الإنسان ، يوم إكتشاف أمريكا. . . . .
ففي عام 870 هـ 1465 م أي قبل اكتشاف كولومبس بحوالي 27 عامًا، اكتشف أمير البحرية الإسلامية بيري أمريكا، بل وقام برسم خارطة لهذه القارة أذهلت العلماء بعد أن وجدوا التطابق العجيب بينها وبين صور الأقمار الصناعية ، فلقد قام بيري رئيس
برسم سواحل أمريكا بمنتهى الدقة ، قبل أن يقدمها إلى السلطان سليم الأول في مصر عام 1517 م وهي موجودة الاَن في متحف "إسطنبول " وعليها توقيع الرئيس بيري شخصيا.
فقد رسم بيري جزر البحر الكاريبي، ورسم جزيرة كوبا بشكل ممتاز، ولم يكتفِ بذلك وحسب ، بل قام برسم خارطة
لنهر الأمازون العظيم ، فرسم مصباته ومنابعه المتعددة ، ورسم في خريطته العجيبة أنواع الحيوانات المتواجدة في
أدغال الأمازون ، ووضع فيها مقياسا دقيفا لخطوط العرض والطول التي اخترعها العلماء المسلمون من قبل ، والجدير بالذكر أن هذه الخريطة التي رسمها الريس بيري لأمريكا هي الخريطة الأولى لأمريكا فْي التاريخ .
ونذكر هنا أنه بتاريخ 26 أغسطس عام 1956 م عُقدت في جامعة "جورح تاون دا الأمريكية ندوة عن خرائط الرئيس بيري اتفق الجغرافيون المشتركون فيها بأن خرائط بيري لأمريكا لا اكتشاف خارق للعادة فلقد كان الرئيس بيري على معرفة بوجود أميركا قبل اكتشافها بعشرات السنين ، والدليل على ذلك ما يقوله في كتابه الماتع المليئ بالمغامرات المدهشة "كتاب البحرية " "إن بحر المغرب -يقصد المحيط الأطلسي بحر عظيم يمتد بعرض 2000 ميل تجاه الغرب من بوغار سبته وفي طرق هذا البحر العظيم توجد قارة هي قارة أنتيليا وبذلك استحق أمير
البحرية الإسلامية العثمانية بيري رئيس رحمه اللّه أن يخلد اسمه في صفحات التاريخ الإنساني ، وقد ان الأوان لكي ننفض الغبار عن تاريخ عظمائنا، لكي نقدمه إلى أبنائنا، ليكونوا لهم نباريسًا تضيئ لهم درب النهوض الإسلامي القادم والقريب باذن اللّه. ولكن . . . . هناك شيء غريب وجده بيري الرئيس عندما وصل إلى أمريكا ! لقد وجد أناسًا يتكلمون بالعربية هناك ! ! ! ليكتشف بذلك سرًا من أخطر أسرار التاريخ الإنساني. فإذا كنت مستعدَا لمعرفة تفسير هذا اللغز الخطير الذي لو علمه سكان الأرض لتغير وجه التاريخ ، فخذ نفسَا عميقَا ستحتاجه لمتابعة القصة العجيبة التالية!



كتاب مائة من عظماء الاسلام جهاد الترباني

__________________
العاقـــــــــل
خــــــــــــصيم
نفـــــــــــسه

التعديل الأخير تم بواسطة ابراهيم العثماني ; 11-09-2019 الساعة 12:16 AM
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عشيرة الجريسات في الموصل همام الجريسي مجلس قبائل العراق العام 2 22-01-2016 10:10 PM
كتاب قذائف الحق للشيخ محمد الغزالي "كاملا" محمد محمود فكرى الدراوى موسوعة الفرق و المذاهب ( الملل والنحل ) 3 26-12-2015 08:00 PM
مذكرات مجاهد الخفاجي عن رئيس قبيلة خفاجة واسرته في العراق مجاهد الخفاجى مجلس قبيلة خفاجة العقيلية 0 07-02-2014 11:22 PM

  :: مواقع صديقة ::

:: :: :: :: ::

:: :: :: :: ::


الساعة الآن 02:43 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1 TranZ By Almuhajir
..ٌ:: جميع الحقوق محفوظة لموقع "النسابون العرب" كعلامة تجارية لمالكه المهندس أيمن زغروت الحسيني ::ٌ..
منتج الاعلانات العشوائي بدعم من الحياه الزوجيه