عمليات التكميم افضل طرق التخلص من السمنة المفرطة - ..ٌ::ٌ:: النسابون العرب ::ٌ::ٌ..
..ٌ::ٌ:: النسابون العرب ::ٌ::ٌ..

« آخـــر الـــمــواضيـع »
         :: مطير في مصر وكل فروعها (آخر رد :احمد ال سليم)       :: عشيرة التميمي آل التميمي (آخر رد :عرب العربي)       :: عشيرة التميمي (آخر رد :عرب العربي)       :: عشيرة التميمي ( آل التميمي) (آخر رد :عرب العربي)       :: انساب عائلات الرملة في فلسطين (آخر رد :مختار طلعت)       :: مهم جدا بخصوص تضارب نسب ارميزان (آخر رد :تعب المشوار)       :: بنو تميم في الاردن (آخر رد :تعب المشوار)       :: مهم جدا بخصوص تضارب نسب ارميزان (آخر رد :تعب المشوار)       :: نسب قبيلة بني مالك بجيلة (آخر رد :ابوشعير ودالجدي)       :: بطاقة تمنيات بالشفاء العاجل يا د. ايمن رئيس مجلس الادارة (آخر رد :جعفر المعايطة)      


العودة   ..ٌ::ٌ:: النسابون العرب ::ٌ::ٌ.. > مجالس الأسرة العربية > مجلس طب الأسرة و الطب الشعبي

مجلس طب الأسرة و الطب الشعبي نحو توعية طبية و رعاية صحية و نفسية للاسرة


إضافة رد
  #1  
قديم 03-11-2021, 12:28 PM
يوسف خولي غير متواجد حالياً
عضو منتسب
 
تاريخ التسجيل: 03-11-2021
العمر: 30
المشاركات: 4
افتراضي عمليات التكميم افضل طرق التخلص من السمنة المفرطة

هي جراحة لإنقاص الوزن حيث يتم تصغير حجم المعدة عن طريق إزالة جزء منها ، يتم إجراء عمليات التكميم ،من خلال ثلاثة أو أربعة شقوق صغيرة في البطن ، يلف الجراح معظم المعدة حول نفسه لتشكيل أنبوب أو كم ، هذا يقلل من حجم المعدة ويخلق ممرًا ضيقًا يمر فيه الطعام بعد ابتلاعه ، هذا المقطع يسمى "الفغرة".

هو إجراء جراحي لإزالة جزء من المعدة ، يتم إجراء عمليات التكميم ويتضمن إزالة معظم المعدة وربط ما تبقى إلى الأمعاء الدقيقة ، نظرًا لأنه لا يتضمن القطع أو التدبيس ،يمكن للمرضى توقع أوقات تعافي سريعة نسبيًا وأدنى حد من التندب.

هو نوع من جراحات إنقاص الوزن يعتبر تكميم المعدة أحد أحدث الابتكارات في جراحة السمنة ، يتضمن الإجراء إزالة ثلثي المعدة ثم جمع الطرفين المتبقيين معًا لتشكيل أنبوب أو جلبة ، تتميز هذه العملية بالعديد من المزايا مقارنة بإجراءات المجازة المعدية التقليدية ،بما في ذلك آثار جانبية أقل ووقت تعافي أسرع.

يتضمن استئصال جزء من المعدة واستئصال تكميم المعدة الذي ينطوي على إزالة جزء من المعدة وجزء من كمها ، يتم إجراء العملية بالمنظار ،مما يعني أنها طفيفة التوغل ، يمكن القيام بذلك باستخدام مجموعة من الأدوات مثل: الكاميرا ،والأدوات لقطع الأنسجة وإزالتها ،والكامشات التي تحمل تجاويف الجسم المفتوحة ،والإبر لتضخيم البالونات أو حقن السوائل في الأنسجة.



هي نوع من جراحات علاج البدانة التي تزيل الجزء من المعدة حيث يتم هضم معظم الطعام ، مع عمليات التكميم يزيل الجراحون حوالي 80٪ من معدتك ويعيدون توجيه الأجزاء المتبقية لإنشاء أنبوب طويل أو "كم" ، هذا يحد من مقدار ما يمكنك تناوله ويساعدك على الشعور بالشبع بشكل أسرع ، يسهل الغلاف أيضًا على جسمك امتصاص العناصر الغذائية من الأطعمة.

تعتبر تكلفة تكميم المعدة في مصر التي تتضمن عمليات التكميم إزالة 80-90٪ من المعدة وإنشاء أنبوب ضيق أو "كم" من الأنسجة المتبقية ، ثم يتم توصيل الأمعاء الدقيقة بهذا الكم في أحد طرفيه وإعادة توصيله بالطرف الآخر بحيث يظل بإمكان الطعام الدخول والخروج بشكل طبيعي ، تحتوي المعدة الجديدة الأصغر على مساحة أقل للطعام ، ليست عالية .

هي عملية جراحية لإنقاص الوزن يتم فيها تصغير المعدة إلى حوالي 15٪ من حجمها الأصلي ، تتم عمليات التكميم عن طريق عمل شق عمودي طويل في الجزء العلوي من المعدة ثم إزالة ما يقرب من 80٪ منه ، ثم يتم تحويل الـ 20٪ المتبقية إلى هيكل يشبه الأنبوب يسمى تكميم المعدة ، يمكن أن يؤدي هذا الإجراء إلى فقدان الوزن الكامل لدى مرضى السمنة إذا تم إجراؤه بشكل صحيح وبعد فحص دقيق لموانع الاستعمال.
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الوزن المثالي .. حسب الطول الحبيب المطاوع مجلس طب الأسرة و الطب الشعبي 4 30-07-2021 03:11 PM
كيفية القضاء على السمنة المفرطة mohamed abo zaid مجلس طب الأسرة و الطب الشعبي 15 16-12-2020 03:18 AM
الافسادين الاول والثاني والعلو الكبير في سورة الاسراء فهمي الادهم مجلس علم التفسير 1 07-03-2011 07:14 PM

  :: مواقع صديقة ::

:: :: :: :: ::

:: :: :: :: ::


الساعة الآن 06:45 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1 TranZ By Almuhajir
..ٌ:: جميع الحقوق محفوظة لموقع "النسابون العرب" كعلامة تجارية لمالكه المهندس أيمن زغروت الحسيني ::ٌ..
منتج الاعلانات العشوائي بدعم من الحياه الزوجيه